إنها أزمة فرنسا

09-Oct-20 - 01:03 PM

هذا نابليون يبرر احتلاله لمصر بأنه يسعى ليعلّم المصريين الإسلام الصحيح، وهذا ماكرون يستغل حالة وهن المسلمين ليهاجم الإسلام

التفاصيل

إدانة الشيخ رائد صلاح وتبرئة دعاة القتل شابيرا وإليتسور

20-Apr-16 - 11:20 PM

يجب ترجمة الحكمين بشكل فوري وقراءتهما قراءة حقوقية مستقلة وتقديمهما للقضاء الدولي الذي ما يزال يعتقد أن القضاء الإسرائيلي قضاء مستقل

التفاصيل

100 يوم على حظر الحركة الإسلامية

24-Feb-16 - 12:54 PM

في التاسع عشر من تشرين الثاني الماضي (19-11-2015) أقامت لجنة المتابعة خيمة مناهضة حظر الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم، أي بعد مرور يومين على حظر الحركة الإسلامية وحظر 17 مؤسسة من مؤسسات العمل الأهلي..

التفاصيل

حظر الحركة الإسلامية وحظر العمل البرلماني مرحليا للتجمع.. ماذا بعد؟

11-Feb-16 - 02:13 PM

لم تكن مسألة الانتقال إلى التحريض على التجمع الوطني الديمقراطي بعد حظر الحركة الإسلامية وحظر 20 مؤسسة أهلية من مؤسسات العمل الأهلي سوى مسألة وقت..

التفاصيل

تصفية نشأت ملحم: الدلالات والأهداف

13-Jan-16 - 09:37 PM

لم يغتل القناص الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي؛ نشأت ملحم، بقدر ما أنه اغتال الرواية التي كان يكتنزها صدره، لزرع الرواية التي يسعى لترويجها مرسلوه، تمهيدا لترسيخ السياسة العدوانية التي باتت سمة هذه الحكومة تجاه اهل الداخل الفلسطيني.

التفاصيل

شهادة صحفي على أبواب الأقصى

30-Sep-15 - 12:11 PM

إنه الإحتلال الخطر الأكبر على المسجد الأقصى المبارك وكل الإعتداءات مما ذكرت، ومما لم أذكر في هذه العجالة ما هي إلا مظاهر وأدوات لهذا الاحتلال ستزول يوم أن يزول الاحتلال عن المسجد الأقصى..

التفاصيل

شعبنا الفلسطيني على موعد مع ...

13-Apr-15 - 04:38 PM

ليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها شعبنا الفلسطيني للمجازر الجماعية سواء كان ذلك على يد العصابات الصهيونية أو على يد الإحتلال الإسرائيلي لاحقا أو على يد الأشقاء الأشقياء في لبنان وسوريا.

التفاصيل

المشروع الوطني تحت مظلة الكنيست

19-Feb-15 - 02:39 PM

لأننا ما نزال نؤمن بعقولنا ولأننا لا نستخف بجهود أحد ولا باجتهاده، ولأننا لسنا ممن تستهويهم الصيحة أيا كانت وفي أي اتجاه ذهبت، ولأننا لا نقلل من جهد أحد لا بد لنا إلا أن نسمي الأمور بمسماها الحقيقي والواقعي بعيدا عن الأماني وبعيدا عن التغرير..

التفاصيل

خبر عاجل