هل ستبرم إسرائيل صفقة مع حماس؟

21-Jul-15 - 04:50 PM

قبل عدة سنوات عندما كان نتنياهو رئيساً للوزراء كما الآن، استطاعت حماس إبرام صفقة تبادل أسرى استمرت جولاتها عدة سنوات ما بين مد وجزر اسرائيلي، راهن الاحتلال حينها على عامل الوقت في ثني حماس اقتصادياً وسياسياً واخضاعها للقبول في تسليم شاليط بالحد الأدنى من الشروط التي فرضتها حماس، بالإضافة للحراك الاس

التفاصيل

الانقسام يتخطى حزيران

17-Jun-15 - 10:29 AM

وفي حزيران ما زلنا نسكب حبر ألمنا على انتكاساتنا الفلسطينية، إلا أن تاريخ 14 حزيران/ يونيو 2007 انتكاسة فلسطينية ناتجة عن ثورة بركان نيران ما هدأ يوما..

التفاصيل

حزيران وتوالي النكسات

07-Jun-15 - 04:20 PM

ذكريات نكسة الخامس من حزيران 1967 هي ذكريات مؤلمة عندما سمعنا عن اصطفاف عربي زائف أدت لاحتلال"إسرائيل" لسيناء وقطاع غزة والضفة الغربية والجولان، في معركة اصطفت "إسرائيل" لوحدها في مواجهة جيوشنا العربية التي تعودت على الانهزام، ورفع راية الخيانة لعروبتها.

التفاصيل

جبريل الرجوب.. كرت أحمر

30-May-15 - 02:41 AM

سمعنا عن معركة كروية فلسطينية داخل أروقة الاتحاد العالمي لكرة القدم "فيفا" حول مشروع القرار المقدم بمعاقبة إسرائيل وطرد اتحاد كرة القدم الإسرائيلي من "فيفا"، الذي يُعد استثمارا للدور الرياضي في مناهضة الاحتلال ومقارعته في الساحة الرياضية.

التفاصيل

الحسم الناعم في جامعة بيرزيت

23-Apr-15 - 10:36 PM

دفعت حركة فتح بالأمس ضريبة ممارسات القمع التي تقوم بها الأجهزة الأمنية الفلسطينية من ملاحقات ومطاردات طالت العديد من الشباب الفلسطيني بسبب الانتماء السياسي.

التفاصيل