لماذا سيفوز بوريس جونسون برئاسة حزب المحافظين؟

20-Jul-19 - 12:13 AM

البريطانيون لا يهمهم أن يكون بوريس جونسون صهيونيا حتى النخاع، أو مؤمنا بالسردية الإسرائيلية بالقلب ومرددا لها باللسان، أو متعاطفا مع حل الدولتين أو اللاجئين الفلسطينيين، أو أن يرى القدس عاصمة مشتركة للدولتين، ولا يهمهم كذلك إن كان زير نساء، أو كانت زوجته قد طردته من البيت واتفقت معه على الطلاق، أو ك

التفاصيل

كلام الشمري عن القدس وفلسطين جهل بالدين والتاريخ

03-Jul-19 - 12:24 AM

لم يكن الإعلامي السعودي فهد الشمري قبل هذه الترهات والأكاذيب التي وصف بها شعب فلسطين العظيم معروفا، ولكن بعد حديثه عن فلسطين وأهلها وقدسها بات أيضا ممقوتا من الشعب العربي كله، الذي أعطى حبه لفلسطين وأرضها وشعبها ومقدساتها.

التفاصيل

أم الحيران والنقب ومخطط برافر

23-Jan-17 - 05:29 AM

ما جرى في أم الحيران وما حولها من قلع للسكان من قراهم وأراضي آبائهم وأجدادهم الفلسطينيين، شيء لا يقره قانون ولا يسمح به دين ولا يرضاه ضمير حر أو تقبله إنسانية نبيلة.

التفاصيل

قرار اليونسكو وعروبة القدس

17-Oct-16 - 05:09 AM

أهمية قرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، تكمن في نفيه أي علاقة تاريخية بين اليهود والمسجد الأقصى وحائط البراق، وهو الأمر الذي ينسف من الأساس الدعاوى التي قام عليها الكيان الصهيوني،

التفاصيل

لماذا تؤيد روسيا وصول ترامب إلى البيت الأبيض؟

03-Oct-16 - 05:41 AM

انحازت الصحف الروسية وكذلك التلفزيون الروسي الرسمي لدونالد ترامب بعد المناظرة التي جرت بينه وبين هيلاري كلينتون في الأسبوع الماضي؛ إذ رددت مقولاته التي هاجم فيها غريمته، وهو الأمر الذي يفضح رغبة روسيا وربما سعيها بما تمتلكه من قوة استخباراتية ومعلوماتية إلى فوز ترامب على منافسته.

التفاصيل

30 يونيو نهاية حلم ورجوع إلى الوراء

12-Jul-16 - 08:58 AM

بعد ثلاث سنوات من الانقلاب على الديمقراطية لم يتحقق شيء من الوعود التي قطعها سدنة الانقلاب ومنظروه سواء من داخل الدولة العميقة أو من خارجها، فلا الحرية انتصرت ولا الأمن تحقق ولا الاقتصاد نما وازدهر ولا البطالة قلت..

التفاصيل

ماذا لو أصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة؟

24-May-16 - 07:27 AM

سيرفض ترامب الاتفاق النووي وسيسعى إلى إعادة فرض العقوبات الاقتصادية على إيران وسيدعم توجيه إسرائيل ضربات جوية لها ولكن لن يكون بمقدوره منعها من إنتاج سلاح ذري لعدم وضوح البدائل لديه.

التفاصيل

العلاقات التركية الأمريكية ولقاء أردوغان بـ أوباما

11-Apr-16 - 07:58 AM

إصرار الولايات المتحدة على موقفها من الأزمة السورية التي تعد بما يلاقيه السوريون من معاناة مأساة القرن الواحد والعشرين يعزز القول بأن الولايات المتحدة وروسيا تستغلان اليوم التحديات التي تواجه تركيا في الداخل والخارج وحالة الضعف العربي..

التفاصيل

أزمة الدولار في مصر ونظرية المؤامرة

21-Mar-16 - 06:41 AM

الأزمة الاقتصادية في مصر وفي قلبها أزمة الدولار ليست مؤامرة من أحد وتعود بداياتها إلى سبعينيات القرن الماضي، وقد ارتبطت بتدشين الرئيس الراحل أنور السادات لسياسة الانفتاح، التي أدت من خلال تأكيدها للطابع الاستهلاكي إلى اتساع الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك.

التفاصيل