بيلا حديد تتصدى لبن غفير

28-Aug-23 - 04:48 AM

تواظب بيلا حديد التي يتابعها 60 مليون شخص على امتداد العالم، على التصدي للسياسات الإسرائيلية وتستغل نجوميتها في الترويج للقضية والظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، فنراها أحيانا تلبس الأزياء التراثية الفلسطينية، وأحيانا تتوشح بالكوفية أو العلم الفلسطيني.

التفاصيل

معركة المحتل مع العَلم.. فشل محتوم

16-Jan-23 - 04:06 AM

سلَّمت سلطات الاحتلال عائلة الأسير ماهر يونس قائمة مدججة بالممنوعات والاشتراطات ضمن التحضيرات التي تتعلق باستقباله، بعد أن أمضى في سجون الاحتلال مدة محكوميته البالغة أربعين عاما. وعُرِف من هذه الممنوعات: حظر نصب خيمة الاستقبال، ومنع الهتافات، والتجمع، ووصل بهم الأمر إلى حد التدخل في قائمة الطعام!! وأظن أنها تتصل بالكم والنوع، بهدف تحديد عدد المستقبلين والحشود القادمة للتهنئة.

التفاصيل

«أم ناصر» أبو حميد

17-Dec-18 - 03:48 AM

«سبعة أبطال في عين اللي ما بيصلي على النبي... الأسرى ناصر ونصر ومحمد وشريف وجهاد وإسلام، سابعهم الشهيد عبد المنعم». اتبعت السيدة نهج المثل الشعبي القائل: «كل شبر بنذر». رضعوا حرّ الحليب، لقمتهم الأكل الفلسطيني المُشبَّع «بفيتامين» وطن.

التفاصيل

تطوير التضامن مع الأسرى يتطلب وقف دوران الأيام المتشابهة

08-May-17 - 03:16 AM

أسابيع ثلاثة تمر على بدء الإضراب المفتوح، ينبغي تطوير أشكال التضامن والإسناد، من شعبنا وقواه السياسية والاجتماعية، في داخل الوطن وخارجه، مقاومة الاحتلال الذي يستبيح كل شيء في معركة باتت وجودية.

التفاصيل

إضراب الأسرى، فرصة أمام الجميع

24-Apr-17 - 04:49 AM

الإضراب فرصة أمام استكمال التوجه نحو تدويل قضية الأسرى، توسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال، العمل السياسي والدبلوماسي، مطالبة العالم بإسناد ونصرة مطالب الأسرى المشروعة والممكنة التحقيق. الإضراب فرصة أمام الحركة الأسيرة لتطوير أدواتها، الإمساك بمطالبها وتسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال.

التفاصيل