أخبار متعلقة

أوس الخفاجي

الحشد يغلق مقارا "وهمية" ومطالبات بالإفراج عن الخفاجي

أغلقت قوات الأمن العراقية، الثلاثاء، ثلاثة مقار "غير مرخصة" لـ"الحشد الشعبي" وسط العاصمة بغداد، فيما خرج متظاهرون للمطالبة بالإفراج عن أوس الخفاجي قائد فصيل "أبو الفضل العباس".

12-Feb-19 10:56 PM

تضارب حول تعذيب ومصير زعيم مليشيا عراقي اعتقله "الحشد"

تضاربت الأنباء بشأن مصير أوس الخفاجي، زعيم مليشيا "أبو الفضل العباس" العراقية، الذي اعتقلته قوة من الحشد الشعبي، وأغلقت مقره في بغداد، بتهمة "انتحال صفة" الحشد.

09-Feb-19 06:54 PM

"الحشد" يداهم مقرات فصائل شيعية ويعتقل أحد قياداتها

قالت وسائل إعلام عراقية، إن قوة من الحشد الشعبي اعتقلت مساء الخميس، الأمين العام لكتائب "أبو الفضل العباس" أوس الخفاجي، من مقر عمله، في منطقة الكرادة وسط العاصمة.

08-Feb-19 10:01 AM

زعيم مليشيا يكشف سبب مقتل روائي عراقي بكربلاء (شاهد)

كشف أوس الخفاجي زعيم مليشيات "أبي الفضل العباس" التابعة للحشد الشعبي، الأربعاء، عن السبب وراء مقتل الكاتب الروائي العراقي علاء مشذوب وسط كربلاء الأسبوع الماضي..

07-Feb-19 11:22 AM

أوس الخفاجي: هذا ما تمنيته للسفير ثامر السبهان (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يظهر فيه زعيم مليشيا "أبو الفضل العباس"، أوس الخفاجي، يهاجم المملكة العربية السعودية، متحدثا في الوقت ذاته عن سفير الرياض السابق في العراق ثامر السبهان.

11-Jun-17 03:35 PM

الخفاجي يهاجم "قمة الرياض": تدربنا جيدا ولن تغلبونا (شاهد)

شن أوس الخفاجي، زعيم مليشيا "أبو الفضل العباس"، التابعة لمليشيات الحشد الشعبي في العراق، هجوما لاذعا على القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض قبل ثلاثة أيام.

24-May-17 10:29 AM

بماذا هدد وتوعد زعيم مليشيا "العباس" تركيا وأردوغان؟

وجه قيادي في مليشيا الحشد الشعبي بالعراق تهديدا لتركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، بعد التصريحات والتوصيفات التي أدلى بها الأخير عن الحشد الشعبي ودروه في مقابلة مع قناة الجزيرة.

22-Apr-17 06:40 PM

قيادي بارز بالحشد الشعبي يهدد ترامب من بيروت (شاهد)

أطلق أوس الخفاجي الأمين العام لمليشيا أبي الفضل العباس التابعة للحشد الشعبي، الجمعة، تهديداته للرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العاصمة اللبنانية بيروت، حسبما ظهر في مقطع فيديو بثته قناة "المسيرة" اليمنية التابعة لجماعة الحوثي.

11-Feb-17 12:11 PM

تحريض وتهديد للسعودية باتصال بين أوس الخفاجي ودشتي (شاهد)

نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر جانبا من مكالمة أجراها زعيم مليشيا أبي الفضل العباس، أوس الخفاجي، مع النائب الكويتي السابق، والمطلوب للسلطات الكويتية، عبد الحميد دشتي.

13-Jan-17 11:57 PM

زعيم مليشيا عراقي: قتل السبهان شرف لنا.. والأخير يرد (شاهد)

رد أوس الخفاجي قائد مليشيا أبي الفضل العباس، إحدى فصائل الحشد الشعبي بالعراق، على المعلومات التي نشرتها صحيفة سعودية عن تدبير مليشيات عراقية مرتبطة بإيران محاوله لاغتيال السفير السعودي في بغداد ثامر السبهان..

24-Aug-16 09:06 AM

العبادي يتبرأ من زعيم مليشيا "أبي الفضل العباس" (فيديو)

تبرأ رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الأربعاء، من تصريحات أوس الخفاجي زعيم مليشيا "لواء أبي الفضل العباس" التي وصف فيها مدينة الفلوجة بـأنها "منبع الإرهاب" وقد توعد بـ"تطهير الإسلام" منها..

26-May-16 09:31 AM