أخبار متعلقة

الجزائرة

قتلى بتحطم طائرة عسكرية في الجزائر

تحطمت طائرة جزائرية عسكرية بعد إقلاعها من مطار المنيعة وسط البلاد، وذلك في الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس، 8 فبراير 2024..

08-Feb-24 12:23 PM

الجزائريون يواصلون التظاهر للجمعة الـ35 على التوالي (شاهد)

للجمعة الخامسة والثلاثين على التوالي، يواصل الجزائريون حراكهم الشعبي بالتظاهر في شوارع العاصمة الجزائر، في ظل تواجد تعزيزات أمنية.

18-Oct-19 12:48 PM

فرنسيون يطالبون بالإفراج عن لويزة حنون بالجزائر

وقعت نحو ألف شخصية فرنسية، من ناشطين سياسيين ونقابيين ومدافعين عن حقوق الإنسان، نداء يطالب "بالإفراج الفوري" عن لويزة حنون، التي تتزعم حزبا معارضا جزائريا صغيرا، ومتهمة بـ"التآمر" في بلادها.

17-May-19 03:41 PM

إليوشين.. ماذا تعرف عن الطائرة التي قتلت 257 عسكريا جزائريا؟

كشفت السلطات الأمنية الجزائرية، أن الطائرة العسكرية التي تحطمت قرب مطار "بوافريك"، من طراز "إليوشين إي أل ـ 76" تنتمي للحقبة السوفياتية ومخصصة للنقل والإمداد..

11-Apr-18 02:01 PM

وفاة الصحفي تامالت.. ومستقبل غامض لحرية الصحافة بالجزائر

تواجه الحكومة الجزائرية، ضغوطا داخلية وخارجية، للمطالبة بفتح تحقيق جدي ومعمق بحادثة وفاة محمد تامالت، الصحفي الذي توفي بالسجن في العاصمة الجزائر، في 11 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، خلال إضرابه عن الطعام.

19-Dec-16 12:05 AM

بالجزائر: ستة أشهر سجنا لناشطة حقوقية بسبب “حريم السلطان”

بعد إدانة الصحافي محمد تامالت بتهمة الإساءة للرئيس قضت محكمة تلمسان، غرب الجزائر، بسجن ناشطة حقوقية ستة أشهر مع النفاذ، بتهمة الإساءة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، لنشرها صورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يظهر فيها الرئيس وعدد من المسؤولين، ووضعت لها عنوان “حريم السلطان”.

23-Jul-16 03:20 AM