أخبار متعلقة

سليمان صويلو

سيدات بيكار: ثأر شخصي أم شمشون التركي؟

قال أردوغان إن تحقيقاً في الموضوع قد بدأ، ما يعني أن نتائجه من جهة ومدى قدرته على إقناع المواطنين بها من جهة أخرى؛ ستكون لهما ارتدادات على المشهد الداخلي التركي، ذلك أن ظاهرة بهذا الحجم من الاهتمام والمتابعة ستحتاج لإجابات شافية وشفافة

11-Jun-21 01:24 PM

وزير تركي يزور إدلب.. واستهداف سيارة لقوات الأسد بريف حماة

أجرى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، زيارة إلى مخيمات اللاجئين في إدلب أمس الجمعة، فيما أعلنت غرفة عمليات الفتح المبين، عن استهداف سيارة للنظام السوري بريف حماة الغربي.

02-Jan-21 10:41 AM

إمام أوغلو يواجه تحقيقا قضائيا بسبب مشروع "قناة إسطنبول"

يواجه رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، أكرم إمام أوغلو، تحقيقا قضائيا، بسبب استغلاله للمرافق العامة وترويجه لحملته ضد شق قناة إسطنبول..

17-Nov-20 07:47 AM

نزيف مفاجئ يصيب وزير داخلية تركيا خلال مؤتمر صحفي (شاهد)

أظهر مقطع فيديو، وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، وهو ينزف من أنفه، أثناء مؤتمر صحفي في العاصمة التركية أنقرة..

14-Jan-20 08:49 AM

وزير الداخلية التركي: مبدأ المهاجرين والأنصار قائم.. ولكن

تناول وزير تركي في لقاء مع إعلاميين عرب، السبت، الكراهية ضد السوريين والأجانب في تركيا وتصدي السلطات لها، وكذلك إقامة السورييين في البلاد، وتعامل الحكومة معهم وفق "مبدأ المهاجرين والأنصار"، إلا أنه أوضح تفاصيل أخرى.

13-Jul-19 01:06 PM

الأناضول: "الذباب السعودي" حرّف كلمة لوزير تركي (شاهد)

هاجمت وكالة الأناضول التركية شبه الرسمية، الثلاثاء ما يعرف بـ"الذباب الإلكتروني" السعودي، وقالت إنه قام بتحريف خطاب لوزير تركي.

05-Mar-19 10:14 PM

هجوم تركي غير مسبوق على سفير واشنطن في أنقرة

استنكر وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، الأربعاء، تصريحات السفير الأمريكي لدى أنقرة، جون باس، بخصوص فصل 28 رئيس بلدية أغلبهم أكراد في تركيا.

14-Sep-16 10:47 PM