أخبار متعلقة

مركز القاهرة

تقرير يرصد الانتهاكات ضد المتعاونين مع الأمم المتحدة

قدّم مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، مطلع الشهر الجاري، مذكرة إلى مكتب الأمين العام بالأمم المتحدة حول ما وصفها بالأعمال الانتقامية المُرتكبة بحق المتعاونين مع آليات حقوق الإنسان بالأمم المتحدة..

06-May-20 09:52 PM

انتقاد حقوقي لـ "فشل" ليبيا في تنفيذ التوصيات الأممية

قدّم مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان بالتعاون مع منظمات ائتلاف المنصة الليبية، الخميس، مداخلة مشتركة خلال الجلسة التحضيرية للاستعراض الدوري الشامل للملف الحقوقي الليبي أمام الأمم المتحدة، حول أسباب ما وصفه بالفشل التام للسلطات الليبية على مدى خمس سنوات في الوفاء بالتزاماتها وتعهداتها..

02-Apr-20 06:05 PM

إشادة حقوقية بقرار البرلمان الأوروبي الرافض لانتهاكات مصر

وسط تصعيد واسع للحكومة المصرية في حملتها ضد المعارضة وحرية التعبير، أثنى مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان على البرلمان الأوروبي اعتماده قرارا عاجلا بشأن مصر خلال الجلسة العامة، المنعقدة أمس الخميس.

25-Oct-19 07:38 AM

تقرير: الشعوب العربية تحت رحمة أنظمة مستبدة وتواطؤ دولي

أكد مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان أن تدهور الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها قطاعات واسعة من الشعوب العربية، واستمرار التهميش السياسي، والنزاعات المسلحة، عظم من قدرة التنظيمات العنيفة والمتطرفة على تجنيد أعضاء جدد في صفوفها، وأدى لخلق وضع كارثي غير مسبوق في المنطقة.

11-Nov-16 03:56 AM

مركز حقوقي: ندفع ثمن قناعة السيسي بعدم جدارة الشعب بالحرية

يواجه مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان وعدد من المنظمات الحقوقية المصرية ومديريها، يوم السبت المقبل، حكما محتملا بالتحفظ على أموالهم، على ذمة القضية 173 لسنة 2011 والمعروفة إعلاميا بقضية التمويل الأجنبي.

14-Sep-16 11:39 PM

خبر عاجل