أخبار متعلقة

علي حداد

محاسبة رموز بوتفليقة

القضاء الجزائري يقضي بأحكام ثقيلة على أبرز رموز نظام بوتفليقة في قضية فساد..

02-Jul-20 01:12 PM

الجزائر.. رفع تجميد حسابات رجال الأعمال المحبوسين قريبا

أعلن وزير المالية الجزائري محمد لوكال، الأحد، أن تعيين السلطة القضائية لمتصرفين إداريين مستقلين من أجل تسيير الشركات التابعة لمجمعات حداد وطحكوت وكونيناف، سيسمح برفع التجميد عن الحسابات البنكية لهذه الشركات "في أقرب الآجال".

01-Sep-19 04:49 PM

الجزائر.. تأييد الحكم بسجن رجل الأعمال علي حداد 6 أشهر

أيدت الغرفة الجزائية بمجلس قضاء الجزائر العاصمة، الأحد، الحكم الصادر بحق رجل الأعمال، علي حداد، من طرف محكمة بئر مراد رايس، بعقوبة 6 أشهر حبسا مع النفاذ وغرامة مالية بقيمة 50 ألف دينار جزائري..

04-Aug-19 12:03 PM

الحكم على رجل الأعمال الجزائري علي حداد بالحبس 6 أشهر

أصدرت محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، الاثنين، حكمها ضد رجل الأعمال علي حداد المقرب من الرئيس الجزائري المستقيل، عبد العزيز بوتفليقة، في قضية التزوير واستعمال المزور والتصريح الكاذب..

17-Jun-19 01:57 PM

التماس 18 شهرا سجنا نافذا في حق رجل أعمال مقرب من بوتفليقة

التمست النيابة العامة لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، الاثنين، عقوبة 18 شهرا سجنا نافذا بحق رجل الأعمال علي حداد، بتهمة "التزوير واستعمال المزور، وتقديم معلومات كاذبة"..

03-Jun-19 02:24 PM

استرجاع أراض استفاد منها رجل أعمال مقرب من بوتفليقة

قال والي ولاية البيض (الجنوب الغربي) محمد جمال خنفار، أمس الأحد، إن مصالحه استطاعت استرجاع 50 ألف هكتار من الأراضي كان استفاد منها مجمع رجل الأعمال الجزائري علي حداد بصحراء بلدية برزينة جنوب الولاية.

20-May-19 04:16 PM

هذه أبرز التهم التي يتابع بها مسؤولون جزائريون بينهم أويحيى

كشفت صحيفة "البلاد" الجزائرية عن التهم التي يتابع بها الوزراء والإطارات السامية بالجزائر، والذين تم استدعاؤهم، أمس الخميس، لمحكمة سيدي امحمد بالجزائر العاصمة للاستماع إليهم في قضية رجل الأعمال علي حداد.

17-May-19 06:25 PM

رعب اقتصادي بالجزائر.. والجيش يحاصر رجال أعمال بوتفليقه

تسود حالة من الخوف والرعب في أوساط المال والأعمال بالجزائر، على خلفية استقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وتسليمه رسالة خطية إلى رئيس المجلس الدستوري في البلاد، الطيب بلعيز، بقراره إنهاء عهدته بصفته رئيسا للجمهورية..

03-Apr-19 02:44 PM

موند أفريك: تنامي صراع لوبيات المال والسياسة بالجزائر

نشرت صحيفة "موند أفريك" الفرنسية، تقريرا تحدثت فيه عن صراع لوبيات المال والسياسة في الجزائر، وعن تنامي وتيرة الصراع بين رجلي الأعمال يسعد ربراب وعلي حداد..

03-Nov-16 11:56 AM

خبر عاجل