أخبار متعلقة

بينس

نائب الرئيس الأمريكي يعزل نفسه بعد إصابة الناطقة باسمه بكورونا

قالت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، إن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي عزل نفسه عن البيت الأبيض بعد ثبوت إصابة موظفة في مكتبه بفيروس كورونا المستجد.

10-May-20 10:24 PM

الأمير تشارلز يحرج نائب ترامب بتجاهل مصافحته (شاهد)

أظهر تسجيل فيديو تجاهل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، مصافحة نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، خلال فعاليات منتدى الهولوكوست الذي عقد في إسرائيل بحضور نحو رئيس ومسؤول دولي.

24-Jan-20 10:44 AM

بينس يلتقي غوايدو ويهدد مادورو بـ"التدخل عسكريا"

قال نائب الرئيس الأميركي مايك بينس إن بلاده لا تستبعد التدخل عسكريا للإطاحة بالرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بينما طالبت واشنطن مجلس الأمن الدولي بعقد اجتماع عاجل لمناقشة الوضع في البلد الذي يعيش أزمة.

25-Feb-19 10:33 PM

هذه أهداف زيارة نائب الرئيس الأمريكي للمنطقة

أجمع محللون سياسيون ومسؤولون فلسطينيون على أن زيارة نائب الرئيس الأمريكي للمنطقة، تهدف لتمرير رؤية ترامب لحل القضية الفلسطينية في إطار ما يسمى "صفقة القرن"، والتي ترمي لعزل القدس عن أي خطة مستقبلية للتسوية، وإنهاء حل الدولتين.

21-Jan-18 04:16 PM

نائب الرئيس الأمريكي يؤجل زيارته لمصر وإسرائيل

قال مسؤولون في البيت الأبيض، الاثنين، إن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي أجل زيارته لمصر وإسرائيل هذا الأسبوع؛ كي يبقى في واشنطن؛ من أجل تصويت في الكونجرس على خطة إصلاح ضريبي.

19-Dec-17 04:31 AM

البيت الأبيض: المعلومات عن نقل سفارتنا للقدس "سابقة لأوانها"

رد البيت الأبيض، الأربعاء، على المعلومات التي تناقلتها وكالات الأنباء مؤخرا حول عن استعداد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس المحتلة..

30-Nov-17 09:05 AM

مسؤول ألباني يتعرض لموقف محرج بسبب ذوقه باللباس (شاهد)

تعرض رئيس وزراء ألبانيا لموقف محرج مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، بسبب مظهره غير المعتاد البعيد عن الرسمية.

03-Aug-17 07:58 PM

هكذا تحدث نائب ترامب للإسرائيليين خلال حملته (شاهد)

أعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر فيديو لكلمة ألقاها مايك بينس، مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، خلال الحملة الانتخابية له..

12-Nov-16 01:18 PM