أخبار متعلقة

حزب الغد

"محلل" السيسي يعود للمشهد بائتلاف معارض.. من يدعمه؟

عاد رئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، للظهور مجددا بفكرة تشكيل ائتلاف معارض؛ بعد عدة أشهر من الانتخابات الرئاسية التي تم اختياره فيها من قبل الأجهزة السيادية للعب دور المنافس الصوري لرئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في آذار/مارس 2018.

30-Sep-18 06:51 PM

كل الطرق لقصر الاتحادية تؤدي إلى السيسي (انفوغرافيك)

انفرط عقد مرشحي الرئاسة بمصر إلا من رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، الذي تم الزج به في اللحظات الأخيرة؛ لسد فراغ المرشحين المنسحبين والمستبعدين نتيجة بطش نظام زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي .

29-Jan-18 09:09 PM

اختبار السيسي الحقيقي.. الحشد لأيام الانتخابات الثلاثة

شكك سياسيون ومراقبون في قدرة زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي في الحشد الجماهيري في انتخابات الرئاسة المقبلة، بعد إزاحته لجميع منافسيه من المدنيين والعسكريين باستثناء مرشح حزب الغد الذي تم استدعائه على عجل وقبل ساعات من غلق باب الترشح.

29-Jan-18 05:07 PM

مصر.. رئيس حزب "الغد" يعلن ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية

أعلن رئيس حزب "الغد" الليبرالي، موسى مصطفى موسى، عزمه خوض سباق الانتخابات الرئاسية في مصر المزمع إجراؤها في مارس/ آذار المقبل..

29-Jan-18 03:02 PM

أيمن نور لـ"عربي21": الجمعية الوطنية تقدم بدائل لنظام السيسي

أكد زعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، أن الجمعية الوطنية للشعب المصري، التي توقع الإعلان عنها خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، هي المظلة القادرة على إنتاج وتقديم بدائل محل لتوافق نسبي واسع لمواجهة ما وصفه بالجنون الذي ينحدر بمصر إلى أدنى المستويات، معتبرا إياها الفرصة الأخيرة للتوحد بين مختلف القوى.

23-Nov-16 04:24 PM

خبر عاجل