أخبار متعلقة

جارد كوشنر

مجلة "تايم" الأمريكية تكشف عن حجم نفوذ كوشنر بالبيت الأبيض

نشرت مجلة "تايم" تقريرا للكاتب بريان بينت، تحت عنوان "داخل الدور غير العادي لجارد كوشنر في البيت الأبيض"..

17-Jan-20 06:05 PM

نيويورك تايمز: تساؤلات عن تعاملات عائلة كوشنر مع السعوديين

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمراسلها ديفيد كيرباتريك، يتحدث فيه عن علاقة عائلة كوشنر بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن مستشار وصهر الرئيس دونالد ترامب ذهب إلى السعودية أكثر من مرة، وكذلك شقيقه.

22-Mar-19 03:25 PM

واشنطن بوست: كيف وثّق كوشنر علاقته مع ابن سلمان؟

خصصت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا عن الطريقة التي وطد من خلالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، علاقته مع جارد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس دونالد ترامب.

21-Mar-18 02:52 AM

فايننشال تايمز: كيف يبدو مستقبل السعودية مع ابن سلمان؟

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" مقالا للمحررة رولا خلف، تحت عنوان "عام العيش في خطر السعودية"، محاولة رسم صورة درامية عما حصل في المملكة خلال العام الحالي..

20-Dec-17 10:29 PM

التايمز: هذا ما "أمر" به ابن سلمان عباس في لقاء الرياض

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا أعده مراسل الصحيفة في بيروت ريتشارد سبنسر، ومراسلها في القدس أنشل بفيفر، يتناولان فيه لقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

14-Nov-17 12:42 PM

فورين بوليسي: ماذا يخطط جارد كوشنر وابن سلمان ونتنياهو؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للمسؤول السابق في الإدارة الأمريكية دوف زاخيم، يقول فيه إن الثلاثي جارد كوشنر ومحمد بن سلمان وبنيامين نتنياهو، يخطط لأمر ما.

08-Nov-17 08:30 PM

بلومبيرغ: ابن سلمان أقام علاقات قوية مع ترامب

نشر موقع "بلومبيرغ" تقريرا لكل مارغريت تاليف ونيك وودهامز، يقولان فيه إن ولي العهد السعودي الجديد، الأمير محمد بن سلمان، أقام علاقات مؤثرة مع المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتناول العشاء مرتين مع ابنة الرئيس إيفانكا ترامب وزوجها جارد كوشنر..

22-Jun-17 09:23 PM

هذه هي نشاطات صهر ترامب الغريبة ومشكلات عائلته المالية

ذكرت صحيفة "صندي تايمز" أن وظيفة جارد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض ليست مهمة رغم ما تحمله طبيعتها من تحديات، بقدر ما يهمه إنجاز مشروع بناء حلم بدأته عائلته قبل عشرة أعوام..

01-May-17 11:23 AM

دراسة تحذر من مشروبات الطاقة وخطرها على وظائف قلبك

أوضحت دراسة جديدة أن احتساء نحو 29 ملليلترا من مشروبات الطاقة يرتبط بتغييرات مضرة محتملة في ضغط الدم ووظائف القلب، بشكل يفوق آثار الكافيين.

01-May-17 11:13 AM

ديلي بيست: ستيف بانون ينشئ بؤرة نفوذ في البيت الأبيض

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتبة كيمبرلي دوزيير، تقول فيه إن مركز نفوذ يتم بناؤه بصمت في البيت الأبيض، ومرجعيته اثنان من أكثر مساعدي ترامب إثارة للجدل، وهما مستشار الرئيس ستيف بانون، وصهره جارد كوشنر..

02-Feb-17 12:22 PM

17 خطوة نفذها ترامب خلال 48 ساعة من حكمه.. تعرف عليها

نشر موقع "سي أن أن" تقريرا للكاتب إريك براندر، يقول فيه إن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بدأت الـ48 ساعة الأولى من رئاسته بحملة ضد الإعلام، الذي زعم أن ما أوردته وكالات من حضور قليل لحفل تنصيبه ليس صحيحا..

23-Jan-17 12:59 PM

نيويورك تايمز: من هو زوج ابنة ترامب ولاعب السياسة الجديد؟

نشرت "نيويورك تايمز" تقريرا لكل من بيتر بيكر وإزابيل كيرشنر، حول جارد كوشنر، زوج ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ودوره المرتقب في ملف الصراع الفلسطيني الإسرائيلي..

25-Nov-16 04:10 PM

إيفانكا ترامب: لو لم يكن والدي لأطلقت الرذاذ على وجهه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي حديثا قالته إيفانكا ترامب في عام 2006، ردا على تعليقات والدها الرئيس المنتخب دونالد ترامب، حول مظهرها الجسدي وجمالها المثير..

25-Nov-16 11:57 AM