أخبار متعلقة

لورا بريول

سعد لمجرد لمعجبيه: سأعود إلى المغرب قريبا

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عودته إلى المغرب قريبا، كاشفا عن تحضيره لعمل فني جديد.

05-Mar-18 08:25 PM

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة.. وهذه زوجته المستقبلية

قالت وكيلة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، إيمان الخميسي، في تصريحات لإذاعة جوهرة التونسية، إن لمجرد سيحيي عرضين الأول في المغرب والثاني في تونس في حال حصوله على البراءة وعودته إلى وطنه.

17-Jul-17 06:54 PM

دليل جديد يفند ادعاءات بريول ويبرئ سعد لمجرد.. تعرف عليه

في تطور جديد لقضية الفنان المغربي المعتقل بفرنسا، سعد لمجرد، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، كشف موقع فرنسي عن معلومات جديدة قد تخلي سبيل النجم المغربي.

14-Mar-17 04:05 PM

هل اعترف سعد المجرد فعلا بعلاقته مع الفتاة الفرنسية؟

ذكرت تقارير صحفية تفاصيل جديدة للمواجهة التي وقعت، الأسبوع الماضي، في إحدى المحاكم الفرنسية بين الفنان المغربي سعد المجرد والفتاة الفرنسية "لورا بريول" التي اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها.

12-Mar-17 11:26 PM

هذا ما قاله والد لمجرد بعد مواجهة ابنه لـ "بريول" بالمحكمة

أكد والد النجم المغربي سعد لمجرد، الفنان البشير عبدو، أن ابنه، المعتقل منذ أربعة أشهر بأحد السجون الفرنسية، واجه، أمس الجمعة بالمحكمة، "لورا بريول" التي اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها بأحد فنادق باريس، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

04-Mar-17 08:45 PM

لمجرد يعيش الملل في سجنه.. وأنباء عن تخلي محاميه الفرنسي عنه

مع اقتراب قضاء الفنان المغربي سعد لمجرد ثلاثة أشهر بأحد السجون الفرنسية، بات العديد من معجبي ومحبي الفنان الشاب يتساءلون عن مصيره خصوصا مع تداول عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي خبر تخلي المحامي الفرنسي، إيريك دوبون موريتي، عن دفاعه عن لمجرد.

21-Jan-17 06:09 PM

القضاء الفرنسي يرفض الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد

رفض القضاء الفرنسي، مرة أخرى، منح الفنان المغربي سعد لمجرد حق الإفراج المؤقت، وذلك بعدما تقدم دفاعه بالطلب.

30-Dec-16 08:36 PM

إعلامي: لمجرد يستحق ما وقع له.. ومعجبون: إنه "نكرة" (فيديو)

شن معجبو الفنان المغربي سعد لمجرد حملة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي ضد الإعلامي سيمو بلبشير بعد أن هاجم فنانهم المحبوب، وقوله إنه يستحق ما وقع له في فرنسا، مرجحا أن يكون فعلا قد اعتدى على الفتاة الفرنسية القاصر لورا بريول.

12-Dec-16 09:04 PM

أخيرا.. سعد لمجرد سيغادر السجن.. لكن بشروط

كشفت مصادر إعلامية عن انتظار الفنان المغربي سعد لمجرد حكم القاضي للبت في مسألة إخلاء سبيله بقضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول بكفالة مالية.

09-Dec-16 06:05 PM

احتجاج معجبي "المجرد" أمام قنصلية فرنسا بالمغرب (شاهد)

احتج عشرات من معجبي ومحبي الفنان المغربي سعد المجرد، أمام القنصلية الفرنسية، مساء الأحد، بالدار البيضاء (وسط البلاد)، على خلفية اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

28-Nov-16 02:21 PM

خبر عاجل