أخبار متعلقة

إشادة

الفصائل الفلسطينية ومغردون يشيدون ببطولة التميمي

أشاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بـ"بطولة" منفذ عمليتي شعفاط ومستوطنة معاليه أدوميم بالقدس المحتلة، الشهيد عدي التميمي، والتي أدت إلى استشهاده برصاص الاحتلال..

20-Oct-22 10:21 AM

إشادة واسعة بعامل أوغندي في قطر ألقى خطبة الجمعة (شاهد)

الشاب الأوغندي يعمل بمحطة وقود في أحد المناطق بالعاصمة القطرية..

26-Sep-22 06:37 AM

إشادة إسرائيلية بإعدام جيش الاحتلال شابا فلسطينيا بالقدس

أشاد كاتب إسرائيلي، بقيام جنود جيش الاحتلال بإعدام شاب فلسطيني مساء السبت بإطلاق النار عليه من "مسافة صفر" ، بعد مزاعم قيامه بطعن مستوطن إسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

05-Dec-21 02:30 PM

انتخابات مجالس "زليتن" تحيي آمال إجراء الانتخابات بعموم ليبيا

شكلت انتخابات مجلس بلديات مدينة زليتن التابعة لحكومة الوفاق الليبية، بارقة أمل جديدة في الأوساط الليبية في أن تتخطى البلاد أزمتها السياسية والأمنية الراهنة، وصولا للاستحقاقات الانتخابية المنشودة.

08-Jan-21 06:22 PM

باحثة إسرائيلية تشيد بخطاب عباس بالأمم المتحدة

أشادت باحثة إسرائيلية، بخطاب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة أن "أبو مازن" يقف أمام "الاختبار الأخير".

16-Feb-20 06:42 PM

نتنياهو يشكر أبوظبي والمنامة لموقفيهما من عملية "حزب الله"

أشاد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بتصريحات وزيري خارجية الإمارات والبحرين حول العملية الأخيرة التي نفذها حزب الله ضد آلية عسكرية للاحتلال..

03-Sep-19 12:21 PM

ترامب معجب بالسيسي وطريقة حكمه.. تجاهل الانتهاكات (شاهد)

أبدى الرئيس الأمريكي إعجابه برئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، قائلا إن مصر في عهده "حققت تقدما كبيرا".

26-Aug-19 02:13 PM

دوّن بالفيديو| ما مصير فايسبوكيي المغرب المعتقلين؟

بعد أزيد من ستة أشهر من اعتقال شباب مغاربة على خلفية اتهامهم بالإشادة بقتل السفير الروسي في تركيا، عدنان المعز ومحمد شطيبات من المغرب من عائلات المتهمين، يخرجان في تدوينة بالفيديو للدفاع عن براءة المعتقلين. دوّن بالفيديو وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

14-Jun-17 09:00 PM

المغرب يتعقب المشيدين بمقتل السفير الروسي في شبكات التواصل

قرر المغرب فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد هويات الأشخاص الذين أشادوا بعملية اغتيال السفير الروسي أندريه كارلوف بأنقرة، من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا ذلك "تصرفات متطرفة تتناقض مع التعاليم الإسلامية السمحة".

22-Dec-16 07:26 PM