أخبار متعلقة

ريف حمص

كمين لتنظيم الدولة بريف حمص يقتل العشرات من جنود الأسد

أوقعت هجمات تبناها تنظيم الدولة في وسط سوريا خلال الساعات الـ48 الأخيرة، 27 قتيلاً على الأقل من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، وفق ما أحصى المرصد السوري لحقوق الإنسان السبت..

20-Apr-19 09:35 AM

قصف عنيف للنظام على مناطق خفض التصعيد بريف حماة

رغم شمولها ضمن مناطق ما عرف بـ"خفض التصعيد العسكري"، عاود النظام السوري قصف مناطق تقع ضمن الاتفاق بريف حماة، بالمدافع الثقيلة والصواريخ، طالت تجمعات سكنية..

16-Feb-19 01:21 PM

مصدر يوضح لـ"عربي21" بنود مبادرة "طلاس" بريف حمص

قال مصدر في ريف حمص الشمالي إن "المعارضة تنظر بسلبية إلى المبادرة التي طرحها فراس طلاس نجل وزير الدفاع السوري الراحل مصطفى طلاس"..

15-Apr-18 10:45 AM

بعد تهديدات روسيا.. أين وصلت مفاوضات ريف حمص المحاصر؟

أكد الناطق الرسمي باسم "هيئة التفاوض في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي" بسام السواح، أن الهيئة تلقت وعدا تركيا بالتواصل معها خلال اليومين القادمين، مبينا أن "الرد التركي جاء على خلفية مطالبة الهيئة لأنقرة بالحضور في أي اتفاق مع الجانب الروسي، كونها طرفا ضامنا عن المعارضة".

13-Apr-18 03:41 PM

رغم الإمدادات.. ريف حمص يعاني نقصا كبيرا بالمواد الطبية

أعلنت منظمة "الهلال الأحمر العربي السوري" أمس الأربعاء، عن إدخال 61 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية إلى مدينة الحولة بريف حمص ومناطق بريف حماة..

05-Oct-17 03:22 PM

ريف حمص الشمالي .. البحث عن الدفء يجلب الأمراض

تتواصل معاناة سكان ريف حمص الشمالي خاصة النازحين منهم والذين يعيشون ظروفا غاية في الصعوبة في ظل نقص مواد التدفئة والأغذية والمساعدات الطبية الأمر الذي دفعهم للاعتماد على مواد ضارة كالبلاستيك والنايلون وإطارات السيارات والملابس المهترئة للحصول على الدف في البرد القارص.

09-Feb-17 05:23 PM