أخبار متعلقة

ما خفي اعظم

كشف تعاون الموقع مع الاحتلال.. "فيسبوك" يحذف صفحة تامر المسحال

حذف موقع فيسبوك صفحة الصحفي في قناة الجزيرة، تامر المسحال، بعد كشفه سياسات الموقع تجاه المحتوى العربي والفلسطيني.

10-Sep-23 04:10 AM

"عرين الأسود" تنفي اعتقال السلطة القيادي "أبا فلسطين"

نفت مجموعة "عرين الأسود" الفلسطينية المقاومة، اعتقال أجهزة السلطة، القيادي في المجموعة "أبا فلسطين" بعد أيام على ظهوره في برنامج "ما خفي أعظم" الذي يبث على فضائية الجزيرة..

08-Jan-23 01:43 PM

حوار مع "المسحال" بعد تحقيق حول دور عربي ضد مسلمي النمسا

أعلن الإعلامي المصري أسامة جاويش السبت، استضافته للصحفي الفلسطيني والإعلامي في شبكة الجزيرة تامر المسحال، واصفا إياه بأنه "الرجل الأول وراء سلسلة تحقيقات برنامج ما خفي أعظم"..

08-Jan-22 12:27 PM

"ما خفي أعظم" يكشف تفاصيل جديدة عن "نفق الحرية"

أعلن برنامج "ما خفي أعظم" الذي تبثه قناة الجزيرة، أنه سيعرض تفاصيل جديدة حول عملية تحرير الأسرى الفلسطينيين الستة أنفسهم من سجن جلبوع، قبل أن يعاد اعتقالهم.

26-Oct-21 09:08 PM

نشطاء يتداولون لقاءات لعباس طلب فيها تسليم شاليط بلا مقابل

أعاد فتح برنامج "ما خفي أعظم" على قناة الجزيرة، ملف الجنود الأسرى للاحتلال، الموجودين في قطاع غزة، وما تضمنه من تفاصيل بشأن عملية التفاوض وموقف السلطة الفلسطينية في رام الله، في حينه من عملية أسر جلعاد شاليط، التذكير بالتصريحات التي صدرت في ذلك الوقت.

07-Jun-21 12:58 AM

"ما خفي أعظم": إسرائيل متواطئة بنشر الجريمة بين فلسطينيي الداخل

ذكر برنامج تلفزيوني بثته قناة "الجزيرة" الفضائية، الأحد، أن سلطات الاحتلال "متواطئة مع عصابات في جرائم منظمة داخل مجتمع فلسطينيي الداخل".

21-Mar-21 11:17 PM

تحقيق للجزيرة عن برامج تجسس إسرائيلية على نشطاء وصحفيين

بثت قناة الجزيرة الفضائية، حلقة جديدة من برنامج "ما خفي أعظم"، تناول فيها عمليات اختراق هواتف إعلاميين ونشطاء من شركات إسرائيلية بهدف التجسس عليهم.

21-Dec-20 12:39 AM

يوتيوب يتراجع عن حذف تحقيق لـ"الجزيرة" عن الإمارات (شاهد)

تراجع موقع "يوتيوب"، الأربعاء، عن حذف أحدث حلقة من برنامج "ما خفي أعظم" الذي يعرض عبر قناة "الجزيرة".

11-Mar-20 09:46 PM

لهذا السبب حظرت "الرقابة" الإسرائيلية برنامج "ما خفي أعظم"

قال كاتب إسرائيلي إنه "بعد مرور أكثر من عام كامل على انكشاف أمر القوة الإسرائيلية الاستخبارية الخاصة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ما زال الجيش الإسرائيلي يحاول التصدي لتبعات الأضرار الناجمة عن هذه الحادثة"..

03-Dec-19 08:19 AM

معارض بحريني يعلّق من سجنه على محاولة اغتياله

نقل موقع بحريني معارض تعليقات للمعتقل عبد الوهاب حسين، الذي ورد اسمه في برنامج لقناة الجزيرة الفضائية، وتحدث عن استعانة النظام البحريني بتنظيم القاعدة من أجل التخلص من معارضين..

20-Jul-19 12:15 PM

هل أدانت البحرين نفسها بمحاولتها تفنيد "ما خفي أعظم"؟

أعرب مغردون عن اعتقادهم بأن السلطات البحرينية، "فشلت" في تفنيد ما جاء في برنامج التحقيقات، "ما خفي أعظم" والذي نشرته قناة الجزيرة القطرية، وتضمن مقاطع مصورة واعترافات لعناصر سابقين في تنظيمات مسلحة..

18-Jul-19 07:07 PM

تساؤلات عن مصير الأمراء الذين وردت أسماؤهم ببرنامج الجزيرة

تساءل الناشط السعودي، الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، عن أسماء الأمراء السعوديين الثلاثة الذين ذكروا ببرنامج قناة الجزيرة "ما خفي أعظم"، من الذين عثر على أسمائهم بحوزة القيادي بتنظيم القاعدة "أبو زبيدة" بعد اعتقاله.

15-Jul-19 03:42 PM

هكذا تناول نشطاء حلقة "الجزيرة" عن نظام البحرين و"القاعدة"

كشفت التسجيلات التي نشرتها قناة "الجزيرة" القطرية عن علاقة سرية بين المخابرات البحرينية وقيادات في تنظيم القاعدة لاستهداف رموز في المعارضة البحرينية، ما أثار جدلاو اسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي..

15-Jul-19 10:18 AM

"الجزيرة" تكشف خفايا "العلاقة" بين البحرين والقاعدة (شاهد)

بثت قناة "الجزيرة" القطرية في برنامج "ما خفي أعظم"، مساء الأحد، تسجيلات قالت إنها سرية، توثق تواصل الأمن البحريني مع تنظيم القاعدة للتنسيق بشأن استهداف المعارضة البحرينية.

14-Jul-19 07:19 PM

قائد مرتزقة فرنسي يكشف خطة الانقلاب بقطر في 1996 (شاهد)

كشف قائد فرقة مرتزقة فرنسي يدعى بول باريل تفاصيل الخطة التي أشرف على تنفيذها عام 1996 للانقلاب على الحكم في قطر بدعم من الإمارات والسعودية والبحرين والأطاحة بالأمير السابق حمد بن خليفة آل ثاني.

16-Dec-18 11:09 PM

الجزء الثاني من "ما خفي أعظم".. مفاجآت ملك البحرين (فيديو)

كشف الجزء الثاني من "قطر 96" الذي بثته قناة "الجزيرة " ضمن برنامج "ما خفي أعظم" عن تورط ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حينما كان وليا للعهد، في دعم وتمويل تنفيذ عمليات تخريبية داخل قطر بعد فشل محاولة الانقلاب على نظام الحكم عام 1996.

12-Mar-18 03:12 AM