أخبار متعلقة

فيتامينات

جمعية القلب الأمريكية تنصحك بتناول 5 مجموعات من الفاكهة يوميا.. تعرف عليها

يمكن أن يساهم استهلاك مجموعة متنوعة من الفواكه في تحسين صحة الإنسان بشكل عام، وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة وتعزيز صحة الأمعاء بشكل خاص..

17-Mar-24 08:53 PM

خبيرة تغذية تكشف عن أغذية تساعد في الحفاظ على صحة الدماغ

قالت خبيرة تغذية في جامعة "هارفارد" إن خطر الإصابة بالأمراض العصبية يزداد مع التقدم بالسن، مشيرة إلى أن الحصول على فيتامينات "ب" بمختلف أنواعها يساعد في تجنب ذلك..

13-Feb-23 11:26 AM

5 فيتامينات تمنع الشيخوخة.. تعرف إليها

نشرت مجلة "إيت ذِس نَت ذات" تقريرا تناول 5 فيتامينات مرتبطة بشكل مباشر بمنح أو الحد من سرعة عملية شيخوخة الإنسان بسبب تأثيراتها المباشرة على الخلايا وعلى الأعضاء..

11-Nov-21 12:48 PM

4 فيتامينات تساعد على شفاء الرئتين بعد الإقلاع عن التدخين

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا سلط فيه الضوء على الفيتامينات التي تساعد على تحسين صحة الرئتين بعد الإقلاع عن التدخين..

21-Oct-21 11:15 PM

أخصائية: هذا ما يتوجب فعله بعد التعافي من كورونا

نقلت صحيفة " روسيسكايا غازيتا"، الروسية، عن الأخصائية "تاتيانا ريبكا" مجموعة نصائح للمتعافين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد..

02-Aug-20 10:06 AM

هذه الخضروات يمكن أن تعد منها مشروبات لذيذة

نشر موقع "ليزا" الروسي تقريرا تحدث فيه عن الخضروات التي يمكن استخدامها في تحضير عصائر لذيذة تضمن تزويد الجسم بالعديد من العناصر المغذية.

26-Jul-20 06:53 PM

خرافات وحقائق حول "الحامل وكورونا".. تعرف إليها

نشر موقع "ني بوليم" الروسي تقريرا تحدث فيه عن الحمل، الذي يعتبر فترة حاسمة بالنسبة للأم، وغالبا ما تطغى فيها المخاوف والقلق على صحة الجنين.

17-Apr-20 07:45 PM

تعرف على علامات نقص فيتامين A في جسمك وتأثيراته

يحتاج جسم الإنسان لجميع الفيتامينات لمساعدته في أداء وظائفه الحيوية، ويحرص خبراء التغذية على تنبيه الناس بضرورة تناول عناصر غذائية متكاملة ومتوازنة، بحيث يستفيدون من جميع هذه الفيتامينات.

06-Mar-20 07:49 PM

3 فيتامينات يمكنها أن تبعد عن طفلك فيروس كورونا

قال خبير التغذية من كلية الطب في جامعة إندونيسيا، البروفيسور سابتاواتي باردوسونو، إن الأطفال أقل قدرة على التحمل وأكثر عرضة للفيروسات، بما في ذلك فيروس كورونا، لذلك يجب زيادة قدرتهم على التحمل، من خلال التغذية السليمة والنظيفة وإجراءات الحماية والوقاية لكن من الضروري تزويدهم بثلاث فيتامينات أساسية.

02-Feb-20 08:45 PM

هذا ما يسببه نقص هذه الفيتامينات بجسمك (تفاعلي)

تعرف على أنواع الفيتامينات وماذا يمكن أن يسبب نقصها لجسمك.. لا تنس أن تشارك معنا النتيجة في التعليقات..

26-Jan-20 10:52 AM

تعرف على أفضل 9 فيتامينات تساعدك على النوم

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية، في نسختها الأسترالية، تقريرًا استعرضت فيه أفضل الفيتامينات التي من شأنها أن تساعدك على النوم.

11-Dec-19 07:54 PM

احذر من شرب هذه "الفيتامينات" مع بعضها البعض

قال تقرير نشرته صحيفة "آي" البريطانية، إن بعض الفيتامينات التي يستخدمها كثير من الناس "قد تزيد من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية"..

09-Jul-19 01:22 PM

نصائح للوقاية من السرطان طبيعيا.. تعرف عليها

يمكن لخلايا السرطان أن تنمو بشكل غير طبيعي في أي جزء من الجسم، لكنه يمكن أن يكون قابلا للشفاء أو غير ذلك، وهذا يتوقف على مدى سرعة اكتشافه، وتتعدد أسبابه، فبعضها وراثي وجيني، والبعض الآخر مكتسب نتيجة لعادات خاطئة..

10-May-18 03:52 PM

أطباء: الرياضة أفضل من الفيتامينات لتجنب سقوط المسنين

أظهرت توصيات طبية نشرت في الولايات المتحدة أن النشاط الجسدي أكثر فعالية من مكملات الفيتامين دي لتجنب السقطات في صفوف المسنين وهي السبب الرئيسي للوفاة المرتبطة بإصابة لمن هم فوق سن الخامسة والستين.

18-Apr-18 05:27 PM

فيتامينات طبيعية تساعد على التخلص من الاكتئاب الشتوي

نشرت مجلة "فام أكتيال" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن الفيتامينات الطبيعية التي تساعد الجسم على محاربة الاكتئاب الشتوي الذي يصيب بعض الأشخاص، مما يجعلهم يفقدون حيويتهم.

30-Jan-18 10:42 PM

المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية؟

تزداد المكملات الغذائية انتشارا يوما بعد يوم، وأصبح كثير من الناس يتناولونها بشكل دائم

14-Aug-17 10:31 PM