أخبار متعلقة

المسماري

قناة سعودية تبث مؤتمرا قديما للناطق باسم قوات حفتر (شاهد)

بثت قناة "الحدث" السعودية السبت، مؤتمرا قديما لأحمد المسماري الناطق باسم قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، على أنه مؤتمر مباشر..

06-Feb-21 08:14 PM

قوات حفتر تنفي عزمها شن هجمات غرب ليبيا.. والوفاق ترد

نفى المتحدث باسم مليشيات حفتر، أحمد المسماري، عزمهم شن هجمات على مدن عدة في الغرب الليبي، مشيرا إلى أن قواته ملتزمة بوقف إطلاق النار.

09-Oct-20 07:57 PM

8 أشياء يمكن أن تحدث لك عند التوقف عن وضع مساحيق التجميل

نشر موقع "برايت سايد" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن فوائد التوقف عن وضع مساحيق التجميل على الصحة النفسية.

23-Aug-20 08:28 PM

المسماري يهاجم وقف إطلاق النار.. هل انقسم "الشرق"؟ (فيديو)

هاجم أحمد المسماري، المتحدث باسم مليشيا الجنرال الانقلابي خليفة حفتر، مبادرة وقف إطلاق النار التي أعلنتها الحكومة الليبية ومجلس نواب طبرق، بشكل متزامن.

23-Aug-20 05:16 PM

تنفيذ حكم الإعدام بحق ليبي متهم بـ"حادث الواحات" بمصر

نفذ النظام المصري، السبت، حكم الإعدام بحق الليبي عبد الرحيم المسماري، المتهم بتدبير ما يعرف إعلاميا بـ"حادث الواحات 2017"، بحسب إعلام محلي..

27-Jun-20 10:00 AM

المسماري يحرض مصر.. "الوفاق" تريد الوصول للأهرامات

زعم المتحدث العسكري لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، أن قوات حكومة الوفاق الليبية تريد الوصول للأهرامات بمصر وكتابة اسمها عليها، في أحدث موجة تحريض على التدخل المصري في الشأن الليبي..

22-Jun-20 06:42 AM

المسماري يشكو بعد الخسائر الميدانية: دول خذلتنا

تحدث أحمد المسماري الناطق باسم قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، عن وجود خذلان من بعض الدول لقواتهم، وذلك في تعليقه على الهزائم المتتالية التي يتعرضون لها على يد الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق..

07-Jun-20 09:53 AM

المسماري يهاجم تركيا ويعلق على هجوم الوفاق بالساحل الغربي

عاد المتحدث العسكري باسم قوات حفتر، أحمد المسماري ليهاجم تركيا، واتهمها بجلب مقاتلين سوريين إلى ليبيا، معلقا على سيطرة "الوفاق" في مدن الساحل الغربي..

16-Apr-20 07:46 AM

بعد فشل السيطرة على العاصمة.. هل يبحث "حفتر" عن تسوية؟

فتحت التصريحات الواردة من طرف معسكر الجنرال خليفة حفتر، عن ضرورة السلام وسلامة المواطنين، تساؤلات عديدة، حول الأسباب الدافعة لهذا التوجه، وما إذا كان الجنرال العسكري يبحث عن تسوية تضمن بقاءه بعد فشله في الشيطرة على العاصمة "طرابلس".

06-Apr-20 05:06 PM

المسماري: قتلنا أتراكا وأردوغان مستمر بإرسال "المرتزقة" لليبيا

أفاد أحمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الأحد، بقتل عدد من العسكريين الأتراك في ليبيا..

15-Mar-20 12:42 PM

المسماري على القناة الأولى المصرية يهاجم قطر وتركيا والوفاق

هاجم أحمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، كلا من تركيا، وقطر، وحكومة الوفاق الليبية، متهما الأخيرة بخرق وقف إطلاق النار..

12-Mar-20 08:05 AM

المسماري يهاجم قطر رغم غيابها عن مؤتمر برلين (شاهد)

هاجم أحمد المسماري، المتحدث باسم قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، دولة قطر على خلفية الدعوات التي تطالب بحضورها مؤتمر برلين الذي يهدف إلى وقف القتال بين الأطراف الليبية..

19-Jan-20 08:24 AM

متحدث باسم قوات حفتر يثير سخرية بسبب "مدفع واحد" (شاهد)

"مدفع واحد فقط" هو السبب وراء فشل قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر في اقتحام طرابلس حتى الآن، وفق ما ذكره الناطق باسم قوات حفتر في حديث متلفز له..

19-Dec-19 09:20 AM

لماذا ظهر المتحدث باسم حفتر بزيه العسكري في "أبوظبي"؟

أثار ظهور المتحدث باسم قوات حفتر في دولة الإمارات بزيه العسكري ردود فعل غاضبة رسميا وشعبيا، وسط تساؤلات حول دلالة الظهور والرسائل التي حملها مؤتمره الصحفي الذي هاجم فيه "قطر وتركيا" وأصر على الحسم العسكري.

08-Sep-19 11:14 PM

طرابلس تهاجم مؤتمر "المسماري" في أبوظبي

استنكرت حكومة الوفاق الليبية، المعترف بها دوليا، وكذلك المجلس الأعلى للدولة، سماح الإمارات لـ"أحمد المسماري"، المتحدث باسم قوات "خليفة حفتر"، بعقد مؤتمر على أراضيها.

08-Sep-19 05:39 PM

هدوء حذر على جبهات طرابلس.. والمسماري إلى الإمارات

غادر أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم قوات اللواء الليبي المتقاعد، خليفية حفتر، ليبيا، متجها إلى الإمارات في جولة إعلامية لعدة أيام، تزامنا مع هدوء حذر على الجبهات حول العاصمة طرابلس..

04-Sep-19 12:49 PM