أخبار متعلقة

كارلوس غصن

فرنسا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق كارلوس غصن

أصدرت فرنسا مذكرة توقيف دولية بحق القطب السابق لصناعة السيارات كارلوس غصن، الذي أوقف في اليابان نهاية 2018 وفر في ظروف مثيرة، وفق ما صرح مدّعون الجمعة.

22-Apr-22 08:00 AM

كارلوس غصن يمثل أمام قضاة فرنسيين في بيروت

بدأ قضاة فرنسيون، الاثنين، جلسة استجواب الرئيس السابق لتحالف رينو نيسان، كارلوس غصن، في بيروت في إطار قضيتين فتحتا بحقه في فرنسا، وفق ما أفاد به مصدر في قصر العدل لوكالة فرانس برس..

31-May-21 12:29 PM

"الهارب".. مسلسل فرنسي عن كارلوس غصن

يؤدي الممثل الفرنسي، فرنسوا كلوزيه دور كارلوس غصن في مسلسل جديد بعنوان "لو فوجيتيف" ("الهارب") يتناول ذروة مسيرة الرئيس السابق لتحالف رينو-نيسان وسقوطه، على ما أعلنت الثلاثاء شركة الإنتاج الفرنسية "فيديريشن إنترتينمنت"، بعد ستة أشهر من الإعلان عن مشروع مماثل من قبل شراكة فرنسية سعودية.

27-Apr-21 08:03 PM

محكمة تركية تقضي بالسجن على متهمين بتهريب كارلوس غصن

أصدرت محكمة تركية، الأربعاء، قرارا بسجن مسؤول تنفيذي في شركة الطيران التركية الخاصة "إم. إن. جي"، وطيارين آخرين، بعد اتهامهم بالمشاركة في عملية التهريب الشهيرة للرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان اليابانية كارلوس غصن.

24-Feb-21 01:29 PM

هروب هوليوودي!

على طريقة أفلام هوليوود.. هكذا هرب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن من السلطات اليابانية..

17-Nov-20 11:46 AM

كارلوس غصن يكشف قصة هروبه من اليابان

كشفت صحيفة "صندي تايمز" في مقابلة حصرية مع كارلوس غصن، مدير تحالف رينو-نيسان الذي كان تحت الإقامة الجبرية في اليابان، عن الطريقة التي هرب بها من البلاد..

15-Nov-20 05:34 PM

قاض يوقف تسليم أمريكيين ساعدا "كارلوس غصن" على الهروب

أوقف قاض فدرالي أمريكي في ولاية ماساتشوستس عملية تسليم أمريكيين، يشتبه بأنهما ساعدا قطب السيارات السابق كارلوس غصن على الفرار من القضاء في ظروف غريبة في نهاية 2019.

30-Oct-20 09:13 AM

كارلوس غصن يشارك في وثائقي ومسلسل قصير عن حياته

يشارك المدير السابق لتحالف "رينو-نيسان" كارلوس غصن في وثائقي ومسلسل قصير عن حياته بلغ إنتاجهما مراحل متقدمة، على ما ورد في بيان أصدرته شبكة "إم بي سي" السعودية وشركة "أليف وان" الفرنسية، وهما الجهتان المنتجتان للعمل.

13-Oct-20 07:17 PM

محكمة تركية تقضي بالإفراج عن 5 متهمين بقضية تهريب غصن

قضت محكمة تركية، الجمعة، بالإفراج عن خمسة متهمين في قضية الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان اليابانية كارلوس غصن.

03-Jul-20 05:28 PM

صحيفة تركية: تفاصيل جديدة حول تهريب غصن عبر إسطنبول

كشفت صحيفة تركية، تفاصيل جديدة بشأن تهريب كارلوس غصن رئيس شركة نيسان السابق من اليابان إلى لبنان عبر إسطنبول..

11-May-20 10:01 AM

مذكرة اعتقال يابانية بحق "غصن" لمغادرته البلاد بطريقة غير قانونية

أصدر الادعاء العام في العاصمة اليابانية طوكيو، الخميس، مذكرة اعتقال بحق "كارلوس غصن"، رئيس شركة "نيسان" السابق، لمغادرته البلاد بطريقة غير قانونية..

30-Jan-20 07:18 AM

زوجة غصن: كنت سأعارض خطة هروبه لكنني سعيدة بها

قالت كارول زوجة المدير السابق لشركة نيسان كارلوس غصن، إن علاقتها مع اليابان انتهت. معربة عن سعادتها وعدم معارضتها لهروبه..

15-Jan-20 10:08 AM

غصن يتحدث من بيروت.. ويبرر هروبه من اليابان

تحدث رجل الأعمال اللبناني البرازيلي الفرنسي كارلوس غصن عن "تواطؤ" بين شركة "نيسان" اليابانية للسيارات التي كان يرأس مجلس إدارتها، والادعاء العام الياباني أدّى إلى "توقيفه الاستعراضي".

08-Jan-20 03:48 PM

تركيا تنشر تفاصيل وفيديو لحظة انتقال "غصن" من طائرة لأخرى

كشفت وكالة الأناضول التركية، الأربعاء، تفاصيل جديدة عن كيفية دخول كارلوس غصن الأراضي إلى التركية وخروجه منها، عبر طائرة شحن في مطار "أتاتورك" الذي أصبح مخصصا للشحن فقط..

08-Jan-20 12:02 PM

دعاوى بلبنان لمحاكمة غصن بتهمة "التطبيع" مع إسرائيل

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن رئيس شركة نيسان للسيارات المعزول، كارلوس غصن، الذي فرّ إلى بيروت هاربا من طوكيو، قد يواجه تهما متعلقة بـ"التطبيع" مع إسرائيل أمام القضاء..

07-Jan-20 11:05 AM

تفاصيل جديدة مثيرة حول فرار غصن من اليابان.. "قطار سريع"

خرجت الاثنين تفاصيل جديدة حول الساعات الأولى لعملية فرار المدير التنفيذي السابق لمجموعة رينو-نيسان، اللبناني الأصل كارلوس غصن..

06-Jan-20 12:38 PM