أخبار متعلقة

الفالح

"سي أن أن" تكشف: لهذا تمت إقالة خالد الفالح

كشفت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، الاثنين، عن السبب وراء إعفاء وزير الطاقة السعودي السابق من منصبه، وتعيين أحد أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز مكانه..

09-Sep-19 10:40 AM

FT: هذه الأسباب الحقيقية وراء إقالة وزير الطاقة السعودي

قالت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية، إن التعديلات السعودية الوزارية الأخيرة، من شأنها إثارة القلق في سوق النفط، وذلك بعد إقالة وزير النفط والطاقة، خالد الفالح، وتعيين نجل الملك سلمان بن عبدالعزيز مكانه..

09-Sep-19 09:21 AM

مجتهد يكشف سبب إقالة ابن سلمان لوزير الطاقة من إدارة أرامكو

كشف المغرد السعودي "مجتهد" عن أسباب إقالة وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، من إدارة شركة أرامكو مؤخرا.

06-Sep-19 12:19 AM

بلومبيرغ: لهذا تم تعيين الرميان لإدارة شركة "أرامكو"

نشر موقع "بلومبيرغ نيوز" مقالا للكاتبة إلين وولد، تتساءل فيه عما سيحدث لشركة "أرامكو" للنفط، التي تملكها السعودية، خاصة أن خطط الطرح العام تسير بخطى حثيثة، وهي بهذه الحال بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى مهنيين لديهم خبرة في مجال هذه الصناعة..

05-Sep-19 03:25 PM

لماذا يخشى القطاع الخاص السعودي من خصخصة "أرامكو"؟

يترقب القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية بقلق تسارع التحضيرات لبدء الاكتتاب العام لأسهم "أرامكو"، على خلفية التغييرات الإدارية الأخيرة في قطاع النفط السعودي، وتعيين ياسر الرميان رئيسا لمجلس إدارة الشركة خلفا لوزير الطاقة خالد الفالح.

05-Sep-19 01:26 PM

FT: الفالح لا يمكنه رفع أسعار النفط كما يريد ابن سلمان

?نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" مقالا للكاتب ديفيد شيبارد، يتحدث فيه عن وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، الذي أصبح في وضع ضعيف بعد التعديلات الأخيرة التي أجراها الملك سلمان بن عبد العزيز على بنية وزارة الطاقة وشركة "أرامكو" العملاقة..

04-Sep-19 06:47 PM

وزير النقل السعودي يحل مكان الفالح في مجلس إدارة أرامكو

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) الثلاثاء إن وزير النقل السعودي نبيل العامودي عُين في مجلس إدارة شركة النفط الحكومية العملاقة أرامكو السعودية بعد تغييرات أجريت في الشركة.

03-Sep-19 04:40 PM

تعرف على دلالات عزل "الفالح" وصلته بصراع السلطة بالرياض

نشر موقع "أويل برايس" مقالا أعده الكاتب سيرل ويدرشوفين، تحت عنوان "صراع السلطة الصامت في السعودية"، يعلق فيه على إعفاء وزير الطاقة خالد الفالح من منصبه مديرا لشركة "أرامكو"، وتعيين أحد حلفاء ولي العهد السعودي مكانه..

03-Sep-19 09:48 AM

وزير الطاقة السعودي: طرح أرامكو للاكتتاب خلال عامين

أكد وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، أن طرح شركة النفط السعودية "أرامكو" للاكتتاب، والشركات التابعة، وجميع المصافي، سيتم في غضون عامين..

07-Mar-19 11:17 AM

وزير الطاقة السعودي: سوق النفط تستعيد توازنها

قال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، إن أسواق النفط تستعيد توازنها، وإنه يتوقع استمرار تراجع المخزونات هذا العام.

23-Feb-18 11:09 PM