أخبار متعلقة

جورج نادر

NYT: محام سعى لعفو من ترامب عن جورج نادر لنقله للإمارات

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن محاولات قام بها أنصار جورج نادر، مستشار ولي عهد أبو ظبي سابقا والسجين في أمريكا للحصول على عفو رئاسي من الرئيس دونالد ترامب قبيل مغادرته البيت الأبيض في العشرين من كانون الثاني/ يناير الماضي.

09-Feb-21 08:10 PM

ابن زايد يبحث "كورونا" مع البابا.. ومغردون يسألونه عن جورج نادر

قال ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، إنه تلقى اتصالا هاتفيا، من بابا الفاتيكان، فرانسيس الثاني، ضمن دعوته للتضامن الدولي ضد فيروس كورونا.

29-Jun-20 08:23 PM

السجن 10 سنوات لجورج نادر بتهم الاستغلال الجنسي لأطفال

قضت محكمة فيدرالية أمريكية بالسجن 10 سنوات على جورج نادر، المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي، بعد إدانته بـ"حيازة مواد إباحية لأطفال واستغلالهم جنسيا"، بحسب صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

26-Jun-20 08:03 PM

رجل أعمال: السعودية والإمارات دفعتا مئات الملايين لترامب

قال رجل الأعمال الأمريكي من أصل لبناني، أندي خواجه، إن كلا من السعودية والإمارات دفعت عشرات، بل مئات الملايين، من الدولارات بصورة غير قانونية لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية في 2016".

25-Feb-20 12:16 AM

محكمة أمريكية ستقضي بسجن جورج نادر مستشار ابن زايد 10 سنوات

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن محكمة ستقضي بالسجن لمدة عشر سنوات، على رجل الأعمال الأمريكي من أصول لبنانية جورج نادر، وهو مستشار سابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد..

14-Jan-20 10:24 AM

NYT: هكذا سعت الإمارات للتأثير على انتخابات 2016 الأمريكية

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" ما قالت إنها تفاصيل كشفت عنها وزارة العدل الأمريكية، في إطار تحقيقاتها بشأن التدخل الأجنبي بانتخابات عام 2016، التي أفرزت فوز الرئيس دونالد ترامب.

06-Dec-19 11:07 AM

بوليتيكو: اتهام جورج نادر بتهريب أموال لحملتي ترامب وكلينتون

نشرت مجلة "بوليتيكو" تقريرا، تقول فيه إن محكمة أمريكية وجهت تهما للأمريكي اللبناني جورج نادر، بتحويل مساهمات مالية غير قانونية لحملة المرشحة الخاسرة هيلاري كلينتون في انتخابات عام 2016..

04-Dec-19 10:11 AM

NYT تكشف تفاصيل دفع الإمارات أموالا لجورج نادر بعد التحقيق معه

لدى إليوت برويدي ماض من النوع الذي قد يجعل بيتاً أبيض أكثر تشبثاً بالتقاليد ينأى بنفسه عنه. فهو رجل أعمال ثري، اعترف في عام 2009 بأنه مذنب بمنح هدايا غير قانونية قيمتها تقترب من مليون دولار لمسؤولين في ولاية نيويورك لمساعدته في الحصول على استثمار بمبلغ 250 مليون دولار من صندوق التقاعد في الولاية.

15-Aug-19 09:49 PM

NYT: الإمارات دفعت الملايين لجورج نادر بعد بدء التحقيق معه

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا حصريا كشفت فيه أن الإمارات دفعت لمستشار ولي عهد أبو ظبي رجل الأعمال اللبناني-الأمريكي جورج نادر ملايين الدولارات، حتى بعد بدء التحقيق معه من قبل المحقق الخاص روبرت مولر.

14-Aug-19 12:14 AM

MEE: كيف أصبح متحرش بالأطفال مفتاح علاقة الإمارات بترامب؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا خاصا أعده كل من دانية العقاد وإيان كوبيان، للحديث عن جورج نادر، يتساءلان فيه عن الكيفية التي أصبح فيها مدان بانتهاك أطفال "بيدوفايل" شخصية مهمة تربط الإماراتيين مع إدارة دونالد ترامب.

08-Jul-19 12:57 AM

رجل "سيئ السمعة" قد يضع دولا خليجية بمرمى النيران (بورتريه)

يلف الغموض شخصيته فهو بلا أجندة سياسية أو أيديولوجية واضحة. يراه البعض مجرد باحث عن فرص لجمع المال عن طريق شبكة العلاقات التي أقامها في الشرق الأوسط والولايات المتحدة.

08-Jun-19 06:13 PM

رفض الإفراج عن مستشار ابن زايد المتهم بجريمة "جنسية"

رفضت محكمة أمريكية الإفراج بكفالة عن رجل الأعمال المعروف، جورج نادر، مستشار ولي عهد أبوظبي، الذي اعتقل بتهمة حيازة مواد إباحية لأطفال.

07-Jun-19 11:00 PM

WP تكشف: مستشار لابن زايد يحاكم بنقل صور إباحية لأطفال

قالت صحيفة واشنطن بوست إن شاهدا رئيسيا للجنة التحقيق بالتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية تم توجيه اتهامات رسمية له بتهم تتعلق بنقل صور جنسية لأطفال، حسب وثائق إحدى المحاكم.

04-Jun-19 12:38 AM

مؤسس "بلاك ووتر" يقر بلقاء نجل ترامب وجورج نادر عام 2016

أقر مؤسس شركة "بلاك ووتر" الأمنية، لأول مرة، إيريك برنس، بأنه حضر اجتماعا في مقر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاركت فيه شخصيات أمريكية وإسرائيلية وسعودية وإماراتية عام 2016..

09-Mar-19 09:03 PM

رولينغ ستون: تفاصيل حصار قطر ودور برويدي ونادر (2)

تسرد مجلة "رولينغ ستون" في هذا الجزء من تقريرها، الذي أعده آندي كرول، ما قام به إليوت برويدي وجورج نادر من جهود لتشويه سمعة قطر في واشنطن، ورد الأخيرة بحملة علاقات عامة مضادة..

14-Feb-19 10:25 AM

ديلي بيست: مولر يحقق في علاقة مساعد لترامب بإسرائيل

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتبة إيرن بانكو، تكشف فيه عن أن فريق الرئيس دونالد ترامب استعان بشركة إسرائيلية أثناء حملة الانتخابات التي أدت إلى فوز ترامب عام 2016..

17-Jan-19 04:20 PM