أخبار متعلقة

جيرمي هانت

بازفيد: مقرب من ابن سلمان تبرع لحملة هانت لقيادة الحكومة

نشر موقع "بازفيد" تقريرا أعده أليكس ويكام، يكشف فيه عن أن حملة وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت لزعامة حزب المحافظين وخلافة تيريزا ماي، تمول من رجل الاتصال لمحمد بن سلمان في بريطانيا.

05-Jul-19 12:01 PM

وزير خارجية بريطانيا متفق 150% مع نقد ترامب لعمدة لندن

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت، وأحد المتنافسين على زعامة حزب المحافظين، دافع عن الرئيس دونالد ترامب وهجومه على عمدة مدينة لندن صادق خان..

17-Jun-19 10:19 PM

لندن: مستمرون بتزويد الطائرات المقاتلة باليمن بقطع الغيار

أكد وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هنت، أن الحكومة البريطانية ستواصل تزويد الطائرات البريطانية المقاتلة التي تستخدمها السعودية بحرب اليمن بقطع الغيار الألمانية.

23-May-19 11:11 PM

هانت يبحث مع الملك سلمان قضية خاشقجي بغياب ولي العهد

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس إن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز التقى الاثنين في الرياض وزير خارجية بريطانيا جيرمي هانت، وبحثه معه "مستجدات الأحداث في المنطقة"..

12-Nov-18 01:45 PM

لندن: الرد على الرياض حول مقتل خاشقجي يجب أن يكون مدروسا

قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت الأربعاء إن رد بريطانيا على السعودية فيما يتعلق بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي ودورها في اليمن يجب أن يكون

31-Oct-18 10:17 PM

وزير الخارجية البريطاني الجديد يستهل أولى جولاته بزيارة للصين

يبدأ وزير الخارجية البريطاني الجديد جيريمي هانت أولى جولاته الخارجية الرئيسية بزيارة إلى الصين الاثنين، في محاولة لتقوية العلاقات التجارية مع بكين، قبل خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي العام المقبل.

30-Jul-18 04:37 AM

خبر عاجل