أخبار متعلقة

سولاري

صحيفة: رئيس ريال مدريد اتصل بزيدان للعودة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اتصل بالمدرب السابق للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان من أجل العودة لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

06-Mar-19 06:44 PM

سولاري على فوهة بركان بعد الخروج "المذل" من دوري الأبطال

وجهت انتقادات شديدة اللهجة لمدرب ريال مدريد سولاري بعد الهزائم المتتالية والخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي.

06-Mar-19 05:03 PM

بعد خسارتي الكلاسيكو.. من الأفضل لخلافة سولاري في قيادة الريال؟

بعد خسارتي الكلاسيكو.. من الأفضل لخلافة سولاري في قيادة الريال؟

05-Mar-19 08:00 PM

دوري الأبطال.. الفرصة الأخيرة للريال وسولاري

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني أياكس أمستردام الهولندي الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

04-Mar-19 05:46 PM

سولاري: نهضنا مجددا بعد الخسارة في الكلاسيكو

أكد مدرب نادي ريال مدريد سانتياغو سولاري أن فريقه مستعد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بعد الخسارة القاسية 0-3 أمام نفس الخصم في مواجهة إياب نصف نهائي مسابقة الكأس.

01-Mar-19 08:09 PM

سولاري يبعد إيسكو من قائمة الريال في الكلاسيكو

كشف المدير الفني لريال مدريد سانتياغو سولاري، عن قائمة فريقه لمواجهة الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو، اليوم الأربعاء، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

27-Feb-19 05:26 PM

هل يكون إبراهيم دياز ضحية سولاري في ريال مدريد؟

تجاهل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الوافد الجديد إبراهيم دياز منذ شهر ولم يستدعيه لتشكيلة الملكي في المباريات الأخيرة.

17-Feb-19 09:28 PM

هل يسير سولاري على خطى زيدان؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن أوجه التشابه بين الخطة التي يعتمدها المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في قيادة فريق ريال مدريد وخطة المدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان.

30-Jan-19 11:41 PM

ما هي الأخطاء التي ارتكبها سولاري مع ريال مدريد في سنة 2019؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا عرضت فيه الأخطاء التي ارتكبها مدرب نادي ريال مدريد سانتياغو سولاري مع بداية هذه السنة، بعد أن تحول إلى أكثر المدربين إثارة للجدل منذ توليه مهمة تدريب النادي الملكي.

08-Jan-19 04:18 PM

من هم اللاعبون الذين يحتاجهم ريال مدريد في الميركاتو الحالي؟

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تحدث فيه عن اللاعبين الثلاثة الذين يحتاجهم المدرب سانتياغو سولاري ليعيد للنادي الملكي أمجاده. وفي الوقت الحالي، يحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن غريمه برشلونة.

04-Jan-19 10:49 PM

ما هي طموحات سولاري في فريق ريال مدريد لسنة 2019؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن طموحات المدرب سانتياغو سولاري التي يسعى إلى تحقيقها مع فريق ريال مدريد الإسباني خلال السنة الجديدة.

02-Jan-19 10:54 PM

ماذا قرر إيسكو بشأن مستقبله مع ريال مدريد؟

تحدث الدولي الإسباني، ألاركون إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي، بعد أن أثار جدلا واسعا في الأيام الأخيرة بخصوص رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

31-Dec-18 04:32 PM

من هم أسرع مدربي ريال مدريد تتويجا بالألقاب؟

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تحدث فيه عن المدربين الذين صنعوا أمجاد نادي ريال مدريد الإسباني في فترة وجيزة من الزمن، وتمكنوا من إحراز الألقاب بعد وقت قصير من تقلدهم منصب الإدارة الفنية للنادي الملكي.

24-Dec-18 07:15 PM

ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية

بلعب ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا أول مباراة له في رحلة الدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية، والانفراد بالرقم القياسي من خلال التتويج للمرة الرابعة عندما يواجه كاشيما أنتلرز الياباني بطل آسيا الأربعاء في أبوظبي في نصف النهائي.

19-Dec-18 06:32 PM

ماذا يحدث للاعب فريق ريال مدريد مارسيلو؟

نشرت صحيفة أ بي ثي الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الوضع الذي يمر به اللاعب البرازيلي مارسيلو في فريق ريال مدريد.

13-Dec-18 05:54 PM

سولاري يرد على تصريحات رونالدو "المثيرة"

لم ينتظر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني كثيرا ليرد على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، والسابق للفريق الملكي.

11-Dec-18 06:24 PM