أخبار متعلقة

اطمن انت مش لوحدك

النيابة بمصر تجدد حبس المعارضين حازم حسني وخالد داود

جدّدت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، مساء الأربعاء، حبس أستاذ العلوم السياسية حازم حسني، والرئيس السابق لحزب الدستور خالد داود، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية رقم 488 لسنة 2019..

05-Dec-19 06:26 AM

عصام حجي لـ"عربي21": أدعو لحوار مصري يرعاه الأكاديميون

دعا عالم الفضاء المصري والمستشار الرئاسي السابق، عصام حجي، العلماء والباحثين والأكاديميين المصريين في داخل البلاد وخارجها، إلى أن يكونوا جسورا للحوار الوطني المأمول بين الفرقاء السياسيين، وأن يكونوا "الدرع الذي يحمي الوطن من الفتن في اللحظات الفارقة"..

26-Mar-19 10:12 AM

محمد ناصر يساند مطر ويدعم حملة "اطمن انت مش لوحدك"

هاجم الإعلامي المصري المعارض، محمد ناصر، المشاهير الذين لم يتفاعلوا مع حملة "اطمن انت مش لوحدك" التي أطلقها زميله معتز مطر، قائلا إنهم خائفون من أن يذهب الفضل لمطر وحده إذا نجحت.

11-Mar-19 11:09 AM

تفاعل كبير مع حملة "اطمن أنت مش لوحدك" (شاهد)

تشهد حملة "#اطمن أنت مش لوحدك" تفاعلا واسعا من قبل المصريين في الداخل والخارج، ومن نشطاء عرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل "قاسية" من نظام الانقلاب في مصر..

10-Mar-19 03:12 PM

"اطمن انت مش لوحدك" تتصاعد في مصر والسلطات تحاول محاصرتها

"اطمن انت مش لوحدك" تتصاعد في مصر والسلطات تحاول محاصرتها

05-Mar-19 07:00 PM

"#اطمن_انت_مش_لوحدك" يتصدر تويتر بعد اعتقال أشقاء مطر

أصدر البنك المركزي المصري قرارا بحظر تداول أي عملات ورقية عليها كتابات أو شعارات ورسومات، مؤكدًا أنها للتداول النقدي فقط..

05-Mar-19 01:27 PM

اعتقالات بعائلة الإعلامي المصري معتز مطر.. وهذا رده (شاهد)

قال الإعلامي المصري، معتز مطر، إن قوات الأمن قامت، مساء أمس الاثنين، باعتقال اثنين من أشقائه ومعهما زوجتاهما وأبناؤهما، وذلك فور خروجهما من النادي الأهلي بمنطقة مدينة نصر في محافظة القاهرة..

05-Mar-19 12:42 PM

خبر عاجل