أخبار متعلقة

نور الدين بدوي

وزيران سقطا في شهر.. هل بدأ العدّ التنازلي لحكومة الجزائر؟

تسود الجزائر، أنباء عن قرب استقالة الوزير الأول نور الدين بدوي، الذي يُعدّ من الوجوه المرفوضة شعبيا، وذلك في إطار إجراءات التهدئة لتحضير الجزائريين للانتخابات الرئاسية.

25-Aug-19 07:10 PM

الجزائر تنفي انحياز رئيس حكومتها لأحد أطراف أزمة ليبيا

نفت وزارة الخارجية الجزائرية، مساء الثلاثاء، تصريحات نسبتها وسائل إعلام لرئيس الوزراء، نور الدين بدوي حول أزمة ليبيا، أظهرته بأنه منحاز لأحد الأطراف على حساب الآخر.

10-Jul-19 05:44 AM

نقابات الجزائر تقاطع بدوي وتصف حكومته بـ"اللاشرعية"

أعلنت 12 نقابة منضوية تحت لواء كونفدرالية النقابات الجزائرية، أمس الخميس، عن مقاطعتها لكل جلسات الحوار مع حكومة نور الدين بدوي، التي وصفتها بـ"اللاشرعية" و"المرفوضة شعبيا".

28-Jun-19 07:21 PM

حراك الجزائر يطارد بدوي بالحرم المكي بشعار "ارحلوا جميعا"

انتقل احتجاج الجزائريين على رموز نظام بوتفليقة إلى الحرم المكي، حيث وجد رئيس الحكومة الجزائرية، نورالدين بدوي، نفسه أثناء تأديته للعمرة عقب حضوره للقمة العربية الاستثنائية، في مواجهة معتمر يطالبه بالرحيل.

02-Jun-19 05:36 PM

بدوي.. "مخلص النظام" ومسوّق "الجزائر الجديدة" (بورتريه)

ينظر إليه باعتباره ابنا "مخلصا للنظام" كما تظهر سيرته المهنية والمناصب التي تولاها. محل ثقة المؤسسة الحاكمة في الجزائر، بحكم توليه منصب وزير الداخلية، واحتفاظه بهذا المنصب لنحو أربع سنوات، وفي ثلاث حكومات متتالية.

16-Mar-19 05:36 PM

رئيس وزراء الجزائر يبرر تأجيل الانتخابات.. ودعوات للتظاهر

أعلن رئيس الوزراء الجزائري الجديد، نور الدين بدوي، أنه بصدد التشاور لتشكيل حكومة تتألف من كفاءات لمواكبة التحديات، موضحا أن الحكومة الجديدة ستكون حكومة تكنوقراط وكفاءات وستعمل على مواكبة التحديات الراهنة..

14-Mar-19 12:35 PM