أخبار متعلقة

رموز النظام

طلبة الجزائر يجددون المطالبة برحيل بقايا نظام بوتفليقة (شاهد)

جدد طلبة الجزائر في حراكهم المستمر للأسبوع 26 مطالبهم برحيل بقايا نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، مؤكدين تمسكهم بالحراك الشعبي الذي دخل شهره السادس.

20-Aug-19 04:45 PM

الجزائر.. تواصل الاحتجاجات للجمعة الـ 25 (شاهد)

تتواصل الاحتجاجات بالجزائر للجمعة الـ 25، ضمن فعاليات الحراك الشعبي المستمر قرابة ستة أشهر للمطالبة برحيل بقايا نظام الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، ومحاسبة جميع "الفاسدين" من المسؤولين قبل إجراء أي انتخابات.

09-Aug-19 11:56 AM

الجزائر.. هيئة الحوار تدعو لاستمرار الحراك حتى تلبية مطالبه

دعا المنسق العام لهيئة الحوار والوساطة بالجزائر، كريم يونس، الثلاثاء، إلى الاستمرار في الحراك الشعبي باعتباره وسيلة ضغط إلى أن تستجاب مطالبه.

06-Aug-19 04:44 PM

استمرار الاحتجاجات الطلابية بالجزائر للأسبوع 24 (شاهد)

واصل طلبة الجامعات الجزائرية مسيراتهم للأسبوع 24، رفضا لبقاء رموز نظام بوتفليقة وعلى رأسهم الرئيس الانتقالي عبد القادر بن صالح ورئيس الحكومة نور الدين والبدوي، وجددوا التأكيد على دعمهم لمطالب الحراك الشعبي.

06-Aug-19 01:34 PM

في الجمعة 19 لحراك الجزائر.. الأمن يفتش المتظاهرين

يتواصل الحراك الشعبي المطالب برحيل رموز نظام بوتفليقة للجمعة 19 على التوالي، وسط تعزيزات أمنية مكثفة في مختلف شوارع جزائر العاصمة.

28-Jun-19 01:30 PM

مسيرات في الجزائر بالجمعة الـ18 والأمن يقمعها بالغاز (شاهد)

خرجت مسيرات حاشدة في الجزائر، الجمعة، للأسبوع الـ18 على التوالي، لتأكيد مطالب الحراك الشعبي المستمر منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وفي مقدمتها رحيل رموز نظام بوتفليقة من مراكز السلطة.

21-Jun-19 02:41 PM

جامعات الجزائر تجدد رفضها لرموز بوتفليقة (شاهد)

شارك آلاف الطلبة وأساتذة الجامعات، الثلاثاء، في مسيرات بمختلف ولايات الجزائر، مجددين رفضهم لرموز نظام بوتفليقة، وداعين لتحقيق كافة مطالب الحراك الشعبي.

11-Jun-19 05:32 PM

مطالب للقضاء الجزائري بالاستماع إلى بوتفليقة

دعا حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية الجزائري المعارض إلى مثول رئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة على أنظار العدالة، والاستماع إليه عن أعماله وعن نشاط مساعديه، ضمانا "للمصداقية".

25-May-19 06:16 PM

تجدد احتجاج المحامين والطلبة رفضا لرموز نظام بوتفليقة (شاهد)

لم يستطع خطاب رئيس أركان الجيش الجزائري، قايد صالح، أمس، الداعي لإجراء الانتخابات الرئاسية من كبح شعلة الحراك الشعبي المتقدة منذ شباط/ فبراير الماضي والرافضة لبقاء رموز نظام بوتفليقة في الحكم..

21-May-19 03:00 PM

طلبة الجزائر العاصمة يحتجون رفضا "للعدالة الانتقائية"(شاهد)

شارك مئات الطلبة في مسيرة وسط العاصمة الجزائر، الأحد، في إطار الحراك المتواصل منذ 22 شباط/ فبراير الماضي بالمطالب بتغيير النظام ومحاربة الفساد.

05-May-19 06:07 PM