أخبار متعلقة

أبو دياك

أردنيون يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك في عمّان (صور)

شيع عشرات الأردنيين عصر يوم الأحد الشهيد سامي أبو دياك بعد أن وصل جثمانه، من فلسطين المحتلة مساء الخميس الماضي عبر جسر الملك حسين لدفنه في المملكة بناء على طلب ذويه.

08-Dec-19 04:17 PM

الخارجية الأردنية: ترتيبات لنقل جثمان الشهيد أبو دياك لعمّان

قالت وزارة الخارجية الأردنية، إنها تقوم بترتيبات حاليا، من أجل نقل جثمان الشهيد الأسير سامي أبو دياك، الذي تبين أنه يحمل الجنسية الأردنية، وكان قد فارق الحياة أمس في سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبي..

27-Nov-19 10:41 AM

استشهاد أبو دياك.. تنديد حقوقي بالاحتلال ومطالب بتحقيق دولي

حملت جامعة الدول العربية، ومنظمات حقوقية الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية استشهاد الأسير سامي أبودياك داخل سجونها، داعية المجتمع الدولي إلى حماية الأسرى الفلسطينيين.

26-Nov-19 06:41 PM

مواجهات عنيفة مع الاحتلال بالضفة بعد استشهاد أبو دياك (شاهد)

تسود حالة من الغضب الأراضي الفلسطينية المحتلة، عقب استشهاد الأسير سامي أبو دياك، في حين اندلعت مواجهات عنيفة مع الاحتلال الإسرائيلي، أدت إلى إصابة العشرات بالرصاص المعدني والاختناق جراء قمع الاحتلال. ?

26-Nov-19 02:22 PM

بعد تجربة "أس400".. تركيا: لم نعط تعهدات لأحد بعدم تفعيلها

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، إن بلاده لم تعط تعهدات لأحد بعدم تفعيل منظومة الدفاع الجوي "أس400" الروسية، وإن أنقرة اشترت المنظومة لحاجتها إليها..

26-Nov-19 11:59 AM

تحذيرات فلسطينية بعد استشهاد أبو دياك.. الانفجار مسألة وقت

حذرت قيادات ومؤسسات وفصائل فلسطينية، من خطورة وتداعيات "جريمة قتل" الاحتلال الإسرائيلي للأسير الفلسطيني سامي أبو دياك، الذي أعلن عن استشهاده صباح اليوم داخل السجون الإسرائيلية، محملين الاحتلال المسؤولية الكاملة..

26-Nov-19 09:35 AM

توتر بعد استشهاد الأسير "أبو دياك" بمعتقلات الاحتلال

أعلن مكتب إعلام الأسرى، استشهاد الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، سامي أبو دياك (37 عاما)، وهو من سكان جنين، بالضفة الغربية المحتلة..

26-Nov-19 05:26 AM

هيئة فلسطينية تحذر من خطورة الوضع الصحي لأسيرين

حذر الناطق باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين، التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، الاثنين، من خطورة الوضع الصحي للمعتقليْن في السجون الإسرائيلية، سامي أبو دياك وبسام السايح..

02-Sep-19 09:50 AM

خبر عاجل