أخبار متعلقة

عبد الرحمن مرعي

تدهور جديد في صحة الأسيرة اللبدي ونقلها للمستشفى

قال سلامة محاجنة محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال، هبة اللبدي، إنها نقلت إلى المستشفى صباح اليوم الأربعاء، بشكل طارئ..

30-Oct-19 09:27 AM

الأردن يستدعي سفيره من تل ابيب احتجاجا على اعتقال اللبدي ومرعي

استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير الأردني في تل ابيب للتشاور بعد عدم استجابة السلطات الإسرائيلية لمطالب الأردن بالإفراج عن المعتقلين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

29-Oct-19 08:29 PM

الخارجية الأردنية تعلق على تثبيت الاحتلال حكما بسجن اللبدي

أعربت وزارة الخارجية الأردنية عن رفضها لحكم محكمة عسكرية إسرائيلية، على المواطنة الأردنية هبة اللبدي، والذي قضى بتثبيت حكم اعتقالها لمدة 5 أشهر.

17-Oct-19 08:42 PM

وقفة تضامنية مع الأسير مرعي ومطالب بتحرك حكومي (صور)

طالب مشاركون في الوقفة التضامنية مع الأسير الأردني في سجون الاحتلال عبدالرحمن مرعي، والتي دعت لها اللجنة الوطنية للأسرى الحكومة، بالتحرك العاجل والجاد تجاه قضيته والإفراج عنه، محذرين من تدهور حالته الصحية نتيجة سياسة الإهمال الطبي والتعذيب التي يمارسها الاحتلال بحقه. ?

14-Oct-19 06:42 PM

دعوات لتكثيف الضغط على الاحتلال للإفراج عن أسيرين أردنيين

حذر سلامة المحاجنة، محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال هبة اللبدي، من تبعات إضرابها المفتوح عن الطعام، والذي مضى عليه 17 يوما بسبب قرار الاحتلال بسجنها 4 شهور إداريا.

10-Oct-19 04:49 PM

تضامن شعبي واسع مع أردنيَّيْن معتقلين لدى إسرائيل (فيديو)

يواجه الأسيران الأردنيان هبة اللبدي (24 عاما)، وعبد عبدالرحمن مرعي ( 29عاما)، ظروفا صعبة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مع تدهور حالتيهما الصحية، بعد أن خاضت اللبدي إضرابا عن الطعام لليوم السادس عشر، بينما يعاني مرعي من مرض السرطان في ظل نقص الرعاية الصحية.

08-Oct-19 09:10 PM

إسرائيل تعتقل شابا أردنيا مصابا بالسرطان

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب الأردني عبد الرحمن عدنان مرعي، في أثناء توجهه لحضور حفل زفاف أحد أقاربه في الضفة الغربية.

09-Sep-19 12:16 AM