أخبار متعلقة

كلوب بروج

تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

أجريت اليوم الجمعة مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي لدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، والتي أسفرت عن مواجهة يونانية تركية قوية.

15-Mar-24 03:29 PM

كلوب بروج يقيل مدربه رغم قيادته إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

أقال نادي "كلوب بروج" البلجيكي، اليوم الأربعاء، مدربه كارل هوفكنس رغم قيادته الفريق إلى دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك على خلفية سوء النتائج محليا.

28-Dec-22 08:54 PM

ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لاكتساح كلوب بروج

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا عريضا على ضيفه كلوب بروج البلجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

07-Dec-21 07:56 PM

رغم دخول ميسي أساسيا.. PSG يتعادل بصعوبة مع كلوب بروج

تعادل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي بصعوبة، بهدف لكل منهما، الأربعاء، رغم دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأساسي، وذلك خلال مستهل مشوارهما بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

15-Sep-21 09:31 PM

غلطة سراي يتعادل ويُهدي ريال مدريد بطاقة التأهل (شاهد)

تعادل فريق غلطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي 1-1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

26-Nov-19 09:24 PM

ريال مدريد ينجو من خسارة وشيكة أمام ضيفه كلوب بروج (شاهد)

نجا فريق ريال مدريد الإسباني من الخسارة بميدانه أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، الذي تعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

01-Oct-19 07:04 PM

أولمبياكوس يفرض التعادل الإيجابي على توتنهام (شاهد)

فرض فريق أولمبياكوس اليوناني التعادل (2-2) على ضيفه توتنهام الإنجليزي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من المسابقة القارية.

18-Sep-19 07:41 PM