أخبار متعلقة

جمعة الخلاص

مراقبون: "جمعة الخلاص" مسمار في نعش السيسي لكنه ليس الأخير

دعا سياسيون ومحللون مصريون إلى عدم الانجرار وراء كلمتي "نجاح" و"فشل" فيما يتعلق بسلسلة الاحتجاجات في الشارع المصري، وأنه يجب البناء عليها للوصول لهدف عزل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي وإسقاطه راغما.

28-Sep-19 10:35 PM

في جمعة الخلاص.. هنالك ابتُليَ المؤمنون!

هذه التصورات جميعها كانت سبباً في تثبيط الهمم، وفي تخاذل البعض، فما دام الانقلاب واقعا لا محالة، فلماذا نكون طرفاً فيه؟ ولماذا نشارك في تمكين طرف في السلطة من الطرف الآخر؟!

28-Sep-19 12:33 PM

"عربي21" ترصد: أساليب جديدة لقمع التظاهر بمصر (شاهد)

رصدت "عربي21"، الأساليب الجديدة التي استخدمتها أجهزة الأمن المصرية، لقمع المتظاهرين السلميين، ومنع المظاهرات التي دعا إليها الفنان والمقاول المصري محمد علي، أمس الجمعة التي سميت بـ"جمعة الخلاص"..

28-Sep-19 07:12 AM

محمد علي يشكر المصريين ويتعهد باستنزاف السيسي (شاهد)

وجه الفنان والمقاول المصري محمد علي، الشكر للمتظاهرين الذين استجابوا لدعوته وخروجوا في "جمعة الخلاص" للمطالبة بإسقاط رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

27-Sep-19 07:23 PM

بيان للجيش المصري بـ"جمعة الخلاص".. هذا ما جاء فيه (فيديو)

أصدر الجيش المصري،اليوم الجمعة، بيانا بالتزامن مع خروج مظاهرات احتجاجاية في مصر تطالب برحيل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

27-Sep-19 06:54 PM

تويتر يحذف الوسوم المعارضة للسيسي من الأعلى تداولا (صور)

حذفت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الوسوم المعارضة لرئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي من قائمة الأعلى تداولا.

27-Sep-19 06:21 PM

وجبات مجانية وحشد "عساكر" بزي مدني لدعم السيسي (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو، تكشف توزيع وجبات مجانية وعصائر وزجاجات مياه بمنطقة "المنصة" بمدينة نصر شرقي القاهرة، في محاولة لجذب مؤيدين لرئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ضد مظاهرات بعدة مدن مصرية تطالب بإسقاطه..

27-Sep-19 02:28 PM

أمن مصر "يعزل القاهرة" لمنع التظاهر.. وحقوقيون: "كأنها حرب"

فرضت قوات الأمن المصرية، إجراءات أمنية غير مسبوقة في عدة مدن مصرية، وأغلقت عشرات الطرق وبعض محطات المترو، إلى جانب إغلاق مواقف النقل الرئيسية بين القاهرة والمحافظات، في محاولة لمنع الاحتجاجات المطالبة بإسقاط رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

27-Sep-19 01:49 PM

رسالة من محمد علي للسيسي بـ"جمعة الخلاص" (فيديو)

نشر الفنان والمقاول المصري محمد علي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو قصير، جدد فيه دعوته للشعب المصري بالنزول إلى الشوارع، للمطالبة بإسقاط رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

27-Sep-19 01:15 PM

"جمعة الخلاص" تبدأ من الصعيد وهتافات ضد السيسي (شاهد)

على الرغم من حالة الاستنفار الأمني في مصر لمنع التظاهرات ضد نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، إلا أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رصدوا بدء خروج متظاهرين.

27-Sep-19 11:30 AM