أخبار متعلقة

حقل الفيل

باشاغا يرفض تحويل مؤسسة النفط الإيرادات لحكومة الدبيبة

رفض رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا، الأحد، الإجراءات التي إتخذتها المؤسسة الوطنية للنفط، بتحويل إيرادات البيع لحكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة، متوعدا بمواجهة سياسية حازمة.

17-Apr-22 03:28 PM

النفط الليبية تعلن "القوة القاهرة".. وتوقف صادرات الزويتينة

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، الأحد، حالة القوة القاهرة في حقل الفيل النفطي بسبب توقف الإنتاج، بعد دخول محتجين إلى الحقل..

17-Apr-22 12:51 PM

قوات حفتر تغلق حقل "الفيل" ومؤسسة النفط تندد بالجريمة

أغلقت قوات تابعة للجنرال الليبي خليفة حفتر حقل "الفيل" النفطي، بعد أيام من عودته للإنتاج، فيما اعتبرت المؤسسة الوطنية للنفط الإغلاق "عملا إجراميا خطيرا بحق الشعب الليبي ومصالحه".

10-Jun-20 02:16 PM

استئناف عمليات الإنتاج بحقل الفيل النفطي في ليبيا

استأنفت الشركة المشغلة لحقل الفيل النفطي في ليبيا عمليات الإنتاج بعد توقفها بسبب إغلاق "غير قانوني" لأحد الصمامات المغذية لأنابيب التصدير إلى مرفأ مليتة غرب البلاد..

12-Dec-19 06:50 AM

"النفط الليبية": وقف إنتاج حقل الفيل مجددا محاولة إجرامية

وصفت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، وقف الإنتاج في حقل الفيل النفطي في جنوب غرب البلاد بأنها محاولة إجرامية تعرقل عمل المؤسسة وتلحق الضرر بالاقتصاد الليبي.

06-Dec-19 11:49 AM

عودة إنتاج حقل الفيل النفطي في ليبيا بعد توقف الاشتباكات

عاد إنتاج حقل الفيل النفطي في ليبيا تدريجيا، بعد توقف الاشتبكات بين قوات تابعة لحكومة الوفاق وقوات القائد المتقاعد خليفة حفتر جنوب غرب البلاد..

28-Nov-19 10:05 AM

عسكريو الجنوب يبدأون تنفيذ تهديداتهم ضد "حفتر".. ما النتائج؟

بعد تهديداتها مؤخرا بتنفيذ عمليات في الجنوب الليبي، سيطرت قوة عسكرية تابعة لحكومة الوفاق على حقل الفيل النفطي بالجنوب، وطردت منه قوات تابعة للواء، خليفة حفتر، قبل أن تعاود الأخيرة وتعلن السيطرة عليه مجددا، ما أثار تساؤلات حول تداعيات هذه الخطوة، وما إذا كان عسكريو الجنوب بدأوا فعليا تنفيذ تهديداتهم.

27-Nov-19 08:44 PM

قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي جنوبي البلاد

قالت قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، إنها أعادت السيطرة على حقل الفيل النفطي جنوب البلاد، بعد أن تمكنت من طرد مجموعات مسلحة منه.

27-Nov-19 07:55 PM