أخبار متعلقة

سانا مارين

رئيسة وزراء فنلندا السابقة تظهر بفستان قصير خلال مهرجان موسيقي (شاهد)

تخلت رئيسة وزراء فنلندا السابقة سانا مارين عن ملابسها الرسمية عقب رحيلها عن منصبها، حيث نشرت صورا تظهر فيها بفستان قصير شفاف وملابس فاقعة الألوان خلال حفل موسيقي.

18-Aug-23 11:43 AM

هيلاري كلينتون تدعم رئيسة وزراء فنلندا بالرقص (شاهد)

تضامنت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون مع رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، بعد موجة الانتقادات التي طالت الأخيرة عقب تسريب فيديو لها وهي ترقص.

29-Aug-22 10:31 AM

رئيسة وزراء فنلندا تبكي: "أنا إنسان.. وإنها الحياة" (شاهد)

قالت مارين في مؤتمر صحفي، الخميس: "بصراحة، أستطيع أن أقول إن هذا الأسبوع لم يكن أسهل ما في حياتي.. لقد كان في الواقع صعبا للغاية"، مشيرة إلى أنها تتوقع من الفنلنديين تقييم العمل الذي تقوم به حكومتها بدلا من ما تفعله في أوقات فراغها، رغم ما حدث.

26-Aug-22 09:15 AM

بعد جدل واسع.. كشف نتائج فحص المخدرات لرئيسة وزراء فنلندا

قال بيان صادر عن مكتب رئاسة الوزراء، إنه لم يتم العثور على أي عقار في اختبار المخدرات المأخوذ من الرئيسة سانا مارين في 19 آب/ أغسطس 2022.

22-Aug-22 05:19 PM

رئيسة وزراء فنلندا تعتذر.. خالطت مصابة كورونا ورقصت بملهى

قدمت رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، اعتذارها للمواطنين بعد تداول فيديو لها وهي ترقص في ناد ليلي، وهي مخالطة لوزيرة مصابة بفيروس "كورونا".

10-Dec-21 01:16 AM

بسن الـ34.. اختيار أصغر رئيسة حكومة في فنلندا

اختار الحزب الاشتراكي الديمقراطي الفنلندي الذي يقود حكومة ائتلافية تضم خمسة أحزاب وزيرة النقل سانا مارين (34 عاما) لتصبح أصغر رئيس حكومة إلى الآن وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء أنتي ريني..

09-Dec-19 05:59 AM