أخبار متعلقة

بشار

حفيدة رفعت الأسد تنشر أول صورة لجدها بعد عودته لسوريا

نشرت حفيدة رفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري بشار الأسد، أول صورة لجدها بعد عودته إلى سوريا وفق ما كشفته صحيفة "الوطن" المقربة من النظام السوري قبل يومين..

10-Oct-21 07:01 PM

39 عاما على مجزرة حماة.. ولم تنته المجازر بعدها (إنفوغراف)

يتذكر السوريون والعرب بداية شباط/ فبراير من كل عام مجزرة حماة التي ارتكبها نظام حافظ الأسد بحق أهالي حماة عام 1982، والتي تكتم عليها وحاول طمس أدلتها.

04-Feb-21 02:08 AM

فوكس نيوز: لماذا تلاحق واشنطن أسماء زوجة الأسد؟

سلط موقع فوكس نيوز الأمريكي، الضوء على فرض الولايات المتحدة عقوبات على أسماء زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، بعد عقود من الحرب الأهلية..

02-Jul-20 07:22 PM

ابن رفعت الأسد يوجه رسالة لبشار ويدعوه لاقتناص هذه الفرصة

وجه دريد رفعت الأسد ابن عم رئيس النظام السوري بشار الأسد، رسالة إلى الأخير، طالبه فيها بدعوة أبيه للعودة إلى سوريا، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد..

06-Apr-20 08:27 PM

"النهضة" التونسية تدعو لمصالحة وطنية شاملة بسوريا

دعت حركة "النهضة" في تونس، إلى مصالحة وطنية شاملة في سوريا، "يستعيد بها الشعب السوري حقه في أرضه، وفي حياة ديمقراطية، وتضع حدا للتقاتل وما انجر عنه من مآسي إنسانية، وتعيد لسوريا مكانتها الطبيعية في المنظمات الدولية والعربية".

03-Jan-19 09:09 PM

ترامب يصف الأسد بـ"الحيوان" ويقول إنه "سيدفع ثمنا باهظا"

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيس النظام السوري بشار الأسد بشدة، وقال إنه "سيدفع ثمنا باهظا"، ردا على ما قال إنه هجوم بالأسلحة الكيماوية على مدنية دوما في الغوطة الشرقية قرب دمشق.

08-Apr-18 04:22 PM

هل تنتهي مشاهد القتل في سوريا بعد هزيمة تنظيم الدولة؟

نشرت صحيفة "تاغس تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى مصير سوريا بعد هزيمة تنظيم الدولة، الذي خسر جزءا كبيرا من مناطق نفوذه، ومؤخرا، أعلن التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة عن نهاية الحرب الدائرة على الأراضي السورية منذ أكثر من ست سنوات.

16-Dec-17 10:41 PM

صحيفة: لماذا تعتبر الحرب السورية عارا على جبين العالم؟

نشرت صحيفة "نويه تسوريشر تسايتونغ" الناطقة بالألمانية مقال رأي للكاتبين الألمانيين، إلياس بيرابو وفرديناند دور، تحدثا فيه عن عجز المجتمع الدولي عن إيجاد حل للحرب السورية. ولعل تردد المجتمع الدولي في وضع حد لهذه الأزمة كان من أبرز العوامل التي غذت الحرب.

13-Dec-17 07:03 PM

هكذا ردت شكران مرتجى على موقف مكسيم خليل من المنتخب

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى على ما كتبه الفنان السوري مكسيم خليل عن خسارة المنتخب السوري أمام المنتخب الأسترالي في تصفيات كأس العالم..

14-Oct-17 12:19 PM

الفنان مكسيم خليل لسوريين: اعذروا خيانتي

كتب الفنان السوري مكسيم خليل منشورا يحكى فيه عن مشاعر انتابته حين شاهد مباراة، المنتخب السورى و لماذا تمنى الخسارة للمنتخب .

13-Oct-17 03:17 PM

الجبير للمعارضة السورية: حان الوقت لصياغة رؤية جديدة

دعا وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، المعارضة السورية إلى صياغة رؤية جديدة بشأن تسوية الأزمة في سوريا ومستقبل رئيس النظام بشار الأسد.

25-Aug-17 10:11 PM

الائتلاف السوري: بقاء الأسد يفرغ الانتقال السياسي من جوهره

قال الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، إن بقاء ريس النظام السوري بشار الأسد في أي مرحلة سيفرغ الانتقال السياسي من مضمونه وجوهره، بحسب بيان للائتلاف اليوم الخميس.

24-Aug-17 08:56 PM

طوني خليفة يوجه رسالة للأسد بشأن المعتقلين (شاهد)

وجه الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، رسالة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، بشأن تعذيب المعتقلين في السجون السورية..

04-Mar-17 02:28 PM

الناطق باسم الرئيس التركي: موقفنا من الأسد لم يتغير

قال الناطق الرسمي باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إبراهيم قالين، الأربعاء، إن موقف بلاده من مصير رئيس النظام السوري بشار الأسد لم يتغير، مشيرا إلى أنه "من السابق لأوانه" الحديث عن دور للأسد في عملية الانتقال السياسي.

10-Aug-16 11:40 PM

السوري "بشار" ينجب سلمان ولو كان بنتا لكانت "عاصفة الحزم"

أطلق شاب سوري يدعى بشار محمد الخلف، على طفله حديث الولادة اسم "سلمان الحزم"، تقديرا منه وحبا للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

27-May-16 01:12 AM

الأسد لولايتي: بعض الدول تدعم الإرهاب سرا وعلانية

جدد رئيس النظام السوري بشار الأسد اتهام بعض الدول الغربية والإقليمية بمواصلة دعم الإرهابيين سرا وعلنا، على الرغم من الجهود الرامية إلى وقف القتال ودعم الحل السياسي، مشيدا بالدعم الإيراني لما أسماه "الصمود".

07-May-16 08:15 PM