أخبار متعلقة

أبيك

كيف انتهت مفاوضات بايدن وشي في قمة أبيك؟

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب لقائه مع الرئيس الصيني شي جين بينغ إنه حقق "تقدما مهما" وذلك على هامش اجتماع منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك)

17-Nov-23 03:25 PM

لهذا السبب ترامب لن يلتقي بوتين في "أبيك".. والكرملين يعلق

أعلن البيت الأبيض اليوم، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة منتدى التعاون لآسيا والمحيط الهادئ "أبيك" في فيتنام.

10-Nov-17 11:43 AM

أوباما يعد باتفاق تاريخي مع الصين حول تغيرات المناخ

أعلن كل من الرئيس الصيني شي جينبينغ ونظيره الأمريكي باراك أوباما، عن عزم البلدين التوصل إلى اتفاق هام بشأن التغير المناخي خلال المؤتمر المقبل في باريس. ووصف أوباما هذه الخطوة بـ"الاتفاق التاريخي". واختلف القائدان حول الوضع في هونغ كونغ حيث دعا جينبينغ إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية للصين..

12-Nov-14 05:31 PM

شرطة بكين تمنع ارتداء أزياء غريبة في مترو الأنفاق

نشرت صحيفة صينية رسمية تحذيرا من الشرطة لسكان العاصمة بكين من ارتداء ملابس تنكرية بمناسبة عيد "الهالوين" في مترو الأنفاق، خوفا من التجمهر "ومشاكل" أخرى في إطار سلسلة من القيود قبل انعقاد منتدى التعاون في آسيا والمحيط الهادي (أبيك)، وإلا تعرضوا للاعتقال.

31-Oct-14 03:08 PM

قمة 'أبيك' تختتم أعمالها وتدعو لتذليل العقبات أمام الاستثمارات

دعا المشاركون في أعمال قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ التي اختتمت أعمالها اليوم الثلاثاء، في جزيرة بالي الإندونيسية إلى تذليل العقبات أمام التجارة والاستثمارات.

10-Oct-13 12:32 PM