أخبار متعلقة

النسور

رئيس وزراء أردني سابق يغرّد بدعاء وفيديو.. وردود عاصفة

غرد رئيس الوزراء الأردني السابق، عبد الله النسور، تغريدة على حسابه في "تويتر"، تضمّنت دعاء وفيديو.

06-Jun-18 03:21 AM

الأردن.. ملفات كبيرة في درج حكومة "انتقالية"

تتجه عيون الأردنيين إلى رئيس الوزراء الجديد هاني الملقي؛ بنوع من التمحيص وتقليب ماضي الرجل السياسي والاقتصادي، تخوفا من حكومة أخرى قد تمشي على خطى سابقاتها في إستنزاف جيوب الأردنيين؛ من خلال رفع الأسعار وفرض الضرائب.

01-Jun-16 03:14 PM

في الأردن.. الهواجس هي هي

الهواجس التي أدت إلى ابتكار قانون الصوت الواحد عام 1993، ما زالت تحكم مزاج مطبخ القرار وإن كانت بنسبة أقل، فهناك حتى الآن تخوفات من وصول أغلبية برلمانية بغض النظر عن هويتها..

14-Sep-15 10:54 AM

20 حزبا أردنيا تتبنى موقفا متشائما من قانون الانتخاب الجديد

شكل الموقف "المتشائم" الذي أعلن عنه 20 حزبا أردنيا من أصل 34 من مشرع قانون الانتخاب الجديد، صدمة للحكومة الأردنية التي انتقد رئيسها عبد الله النسور موقف هذه الأحزاب، مخيرا إياها بين "قانون الصوت الوحد ومشروع القانون الجديد".

14-Sep-15 03:24 AM

في رسالة للنسور.. شبيلات يهاجم نهج التعامل مع إخوان الأردن

وجه المعارض الأردني البارز المهندس ليث شبيلات رسالة إلى رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، جاء محورها الرئيسي حول الوضع القانوني لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، وما سيترتب من تبعات عن هذا الوضع الجديد.

27-Apr-15 01:54 AM

رئيس وزراء الأردن: "ما في جلوس ما في كلام" (فيديو)

أثار فيديو سخرية الأردنيين، وقد ظهر فيه رئيس الوزراء الأردني يحاول ضبط الحديث داخل قاعة بالكرك، مطالبا الجميع بالجلوس..

09-Apr-15 01:57 PM

تعديل حكومي أردني يشمل عدة وزارات وتعيين نائبين للنسور

أجرى رئيس الوزراء الأردني، عبد الله النسور، الاثنين، تعديلا في حكومته شهد بالخصوص تعيين وزيري الخارجية ناصر جودة، والتربية والتعليم محمد الذنيبات، نائبين لرئيس الوزراء، حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.

02-Mar-15 04:56 PM

جدل حول تعيين نجل رئيس الحكومة الأردنية سفيرا بُعمان

أثار صدور الإرادة الملكية بتعيين زهير النسور نجل رئيس الحكومة الأردنية عبد الله النسور، سفيراً فوق العادة في سلطنة عُمان جدلا ًعلى صفحات التواصل الاجتماعي .

18-Jan-15 11:44 PM

رئيس وزراء الأردن: سنكسر أصابع من تلاعب بسعر الغاز

هدد رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور المتلاعبين بأسعار أسطوانات الغاز في بلاده بـ"تكسير أصابعهم" بقوة القانون..

11-Jan-15 03:39 PM

الأردن يواصل التفاوض لاستيراد الغاز من إسرائيل

أكد مسؤول بارز في الحكومة الأردنية الأحد، أن شركة الكهرباء الوطنية المملوكة بالكامل لحكومة بلاده، تجري حالياً مفاوضات فنية مع شركة “نوبل إنيرجي” الأمريكية، صاحبة الامتياز في حقل لوثيان للغاز الطبيعي بإسرائيل الواقع على البحر المتوسط.

05-Jan-15 12:14 AM

أردنيون لرئيس حكومتهم: "لقد كان عاما مليئا بالرفع"

نشر أردنيون ساخرون صورة مفبركة لرئيس حكومتهم عبد الله النسور على غرار تطبيق أطلقه "فيس بوك" مؤخرا لمستخدميه يرصد أهم صور المستخدم خلال عام 2014.

30-Dec-14 11:01 AM

رئيس وزراء الأردن ببغداد والعين على الدولة الإسلامية

وصل رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور إلى بغداد اليوم الخميس، لإجراء محادثات مع مسؤولين عراقيين بشأن محاربة تنظيم الدولة الإسلامية.

18-Dec-14 08:52 PM

1.4 مليار دولار توفير الأردن حال انخفاض أسعار النفط

قال رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، إن استمرار انخفاض أسعار النفط عالمياً التي حصلت مؤخراً، ستخفض تكلفة استيراد النفط على بلاده بأكثر من 1.4 مليار دولار سنوياً بنسبة 21.5 % من تكلفة استيراده عام 2013.

28-Nov-14 03:20 AM

النسور: الإمارات تمنحنا المساعدات ونحظر الإساءة لها

قال رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، الثلاثاء، إن "من تم إيقافهم مؤخرا كان بناء على اقترافات قد تضر بقوت الشعب الأردني، وعلاقاته، وأمن المجتمع وحياة الناس فيه"، في إشارة منه إلى أسباب اعتقال نائب المراقب العام للإخوان المسلمين، زكي بني أرشيد.

25-Nov-14 10:26 PM

بورتريه .. عبدالله النسور ..حكومة على الحافة

الثقة بين حكومته وقطاع عريض من الأردنيين يشوبها الشك، وتمر بمرحلة سبات عميق بعد سلسة من التصريحات (الروايات) المتناقضة التي أطلقتها الحكومة أخيرا حول ما قيل بأن الدولة عثرت على "كنز هرقلة" في منطقة عجلون شمال الأردن، وأيضا حول طبيعة المشاركة الأردنية في "التحالف الدولي" ضد تنظيم "الدولة " في سوريا و

04-Oct-14 10:07 PM

الأردن يتفاوض مع أمريكا لضمان إصدار سندات دولية

قال مصدر أردني مطلع، إن بلاده ستتفاوض الشهر المقبل مع الولايات المتحدة الأمريكية بشأن ضمانة الأخيرة لدفعة جديدة وثالثة من سندات "اليورو بوند" (سندات دولارية)، والتي يعتزم الأردن طرحها في الأسواق العالمية، بقيمة تتراوح بين 1 إلى 1.25 مليار دولار.

02-Sep-14 07:25 PM