وزيرة خارجية ألمانيا في مرمى انتقادات مناصري فلسطين خلال فعالية ببرلين (شاهد)

أظهرت مقاطع مصورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الوزيرة الألمانية خلال حديثها في "مهرجان الديمقراطية" الذي أقيم بمناسبة الذكرى 75 لإقرار الدستور، لصيحات الاستهجان ورفع لافتات من قبل ناشطين داعمين لفلسطين.

28-May-24 09:13 AM

ممثل تركي معروف يتضامن مع فلسطين ويعلن تبرعه بعائدات عروضه

قال الممثل دوغو دميرير كول، في بيان نشره باستخدام خاصية القصص عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، مساء الاثنين، إنه سيتبرع بعائدات جميع عروضه التي ستقام في المساحات المفتوحة هذا الصيف من أجل فلسطين..

28-May-24 08:12 AM

صهر ترامب "اللبناني" يسعى لمساعدة "حماه" للعودة إلى البيت الأبيض

أصبح لزوجة ابنه ترامب، مايكل بولس، من أصل لبناني،دور كبير خفى فى دعم الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات الرئاسية المقرر أقامتها في تشرين الثاني / نوفمبر المقبل فى الأوساط العربية لدعم عودته للبيت الأبيض من جديد

28-May-24 08:08 AM

مصدر مصري يحذر من تداعيات التصعيد بمحور فيلادلفيا.. "أوضاع يصعب السيطرة عليها"

نقلت قناة "القاهرة" الإخبارية عن مصدر أمني مصري، قوله إنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل حادث إطلاق النار عند الحدود مع مدينة رفح جنوب قطاع غزة لـ"تحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلا".

28-May-24 07:51 AM

الاحتلال يدفع بلواء عسكري جديد إلى رفح ويوسع عملياته

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن لواء عسكريا جديدا توجه إلى رفح ليصبح السادس هناك، وسط توسيع للتوغل على الأرض لا سيما في محور فيلادلفيا الحدودي مع مصر..

28-May-24 07:45 AM

بعد مجزرة رفح.. كندا تتعهد بمنح تأشيرات جديدة لسكان غزة و"تشعر بالفزع"

كانت كندا أطلقت في بادئ الأمر برنامجا خاصا يهدف إلى منح 1000 تأشيرة لسكان قطاع غزة، قبل أن تقرر رفع ذلك بعد مجزرة رفح خمسة أضعاف ليصبح إجمالي العدد 5000 آلاف تأشيرة من المقرر أن يتم منحها لأقارب الكنديين الذين يعيشون في القطاع المحاصر..

28-May-24 07:06 AM

235 يوما على العدوان | استمرار المجازر في غزة.. واستنكار دولي لمحرقة رفح

لا تزال الحرب على قطاع غزة مستمرة ليومها الـ 235 مع سقوط أعداد جديدة من الشهداء والجرحى، فيما لا يزال الاحتلال يتعمد استهداف المنشآت الطبية..

28-May-24 06:59 AM

مظاهرات حاشدة في العديد من الدول عبر العالم تنديدا بمجزرة رفح (شاهد)

طالب المتظاهرون الذين تدفقوا في شوارع كل من تركيا وكندا وألمانيا والولايات المتحدة واليابان بوقف الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الثامن على التوالي..

28-May-24 06:51 AM

مؤسس "هيومن رايتس ووتش": لن يكون اليهود آمنين إلا إذا تم احترام حقوق الجميع

انتقد مؤسس "هيومن رايتس ووتش" تصريحات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، حول أخلاق جيش الاحتلال والتزامه بالمعايير الإنسانية.

28-May-24 03:51 AM

لو لم تكن غزة لكان يجب أن نخترعها

أنيس فوزي قاسم كاتب فلسطيني: يستعرض الكاتب صمود غزة والتغيرات التي طرأت على المشهد الفلسطيني والعربي والعالمي من القضية الفلسطينية.

28-May-24 03:17 AM

الاحتلال يستهدف المستشفى الإندونيسي برفح.. والمسيرات تقصف مخيمات الأونروا (شاهد)

شهدت مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تصعيدا كبيرا من جانب الاحتلال خلال الساعات الماضية، حيث قصف أماكن

28-May-24 03:03 AM

القناة 12 العبرية: توافق بمجلس الحرب على وقف هجوم رفح.. "الأولوية لصفقة التبادل"

تحت ضغط الشارع "الإسرائيلي" عاد الاحتلال مجددا للحديث عن صفقة تبادل جديدة للأسرى، في ظل فشل قواته بتحقيق أي من أهدافها في القطاع.

28-May-24 01:57 AM

غريفيث ردا على نتنياهو: وصف هجوم رفح بالخطأ هو رسالة لا تعني شيئا للضحايا

اتسعت الإدانات الدولية للمجزرة التي ارتكبها الاحتلال ضد النازحين في رفح، فيما أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث أن ما حذرت منه المنظمة الأممية وقع.

28-May-24 01:44 AM

أشدها في رفح.. غارات جوية عنيفة تستهدف مختلف مناطق القطاع (شاهد)

كثف الاحتلال غاراته الجوية على عدة مناطق في غزة بالتزامن مع الخسائر الكبيرة التي مني بها على يد المقاومة خلال الأيام القليلة الماضية.

28-May-24 01:28 AM

الاحتلال يعترض طائرة مسيرة قادمة من العراق فوق ميناء العقبة الأردني

منذ تصاعد الهجمات ضد الاحتلال، أعلن الأردن استعداده للتصدي لأي طائرات مسيرة أو صواريخ تخترق أجواءه باتجاه الأراضي المحتلة، حيث أسقط عدة مسيرات خلال هجوم الحرس الثوري الإيراني في نيسان/ أبريل الماضي.

28-May-24 12:09 AM

أزمة الاحتلال تتفاقم.. نتنياهو يتجه لحل مجلس الحرب عقب تهديدات غانتس

تضرب أزمة سياسية محتدمة حكومة الاحتلال ومجلس الحرب بالخصوص، حيث تتصاعد الاختلافات حول صفقة تبادل الأسرى واليوم التالي للحرب على غزة.

27-May-24 11:41 PM