أخبار متعلقة

شنق

ما حقيقة شنق طالبان لشخص من مروحية في قندهار؟

تداول عدد من المشرعين الجمهوريين بالولايات المتحدة مقطع فيديو يظهر قيام حركة طالبان بتنفيذ حكم الإعدام شنقا بحق شخص علق من على مروحية.

01-Sep-21 09:18 PM

طفلة سورية تشنق نفسها تقليدا لمشهد بمسلسل (شاهد)

غيب الموت طفلة سورية، بعد أن شنقت نفسها، تقليدا منها لممثلة من مسلسل تلفزيوني.

12-Jan-20 02:27 AM

كان عمره 8 سنوات.. فيديو يكشف سبب انتحار طفل "شنقا" بأمريكا

كشف مقطع صورته كاميرا مراقبة داخل مدرسة بالولايات المتحدة، تعرض طفل لضرب أفقده وعيه، قبل يومين من العثور عليها منتحرا، عبر شنق نفسه، داخل غرفته.

06-Dec-19 12:42 PM

جريمة على الهواء مباشرة.. تايلاندي يشنق رضيعته

قالت الشرطة في تايلاند، الثلاثاء، إن تايلانديا قتل ابنته الرضيعة البالغة من العمر 11 شهرا، وبث مقطعي فيديو لجريمته على فيسبوك قبل أن ينتحر.

26-Apr-17 01:06 AM

مشهد تمثيلي ينتهي بشنق صاحبه ووفاته على المسرح (فيديو)

انتهى مشهد تمثيلي على خشبة المسرح في المكسيك، بمقتل ممثل شاب، شنق نفسه خطأ، خلال دور يهوذا في تمثيلية حول عيد الفصح و"قيامة المسيح".

18-Apr-17 09:26 PM

مصرية تعثر على ابنها مشنوقا بملابس نسائية مثيرة

عثرت امرأة مصرية على ابنها معلقا داخل حمام المنزل على طريقة تنفيذ حكم الإعدام، وهو يرتدي ملابس نسائية مثيرة.

06-Dec-16 02:27 AM

ضغوط مجتمعية تدفع سيدة أردنية لقتل ثلاثة من أبنائها

دفعت الضغوطات الاقتصادية والظروف الاجتماعية القاهرة، سيدة أردنية أربعينية إلى الإقدام على قتل ثلاثة من أبنائها (أعمارهم على التوالي 4 و5 و8 سنوات) شنقا حتى الموت؛ حيث استغرقها تنفيذ الجريمة حوالي ست ساعات، فيما نجت ابنتاها بالهروب وهما في حالة ذعر شديد خارج المنزل، وأخبرتا الجيران بالحادثة..

26-Oct-14 07:09 PM

أم أردنية تقتل ثلاثة من أبنائها خنقا

قُبض على سيدة أربعينية في العاصمة عمّان، ليل الجمعة السبت، بعد قتلها لثلاثة من أطفالها خنقا أثناء نومهم، ومحاولتها قتل ابنتين أخريين إلا أنهما لاذتا بالفرار واستنجدتا بالجيران بحسب شهود عيان.

26-Oct-14 11:49 AM

مصري ينتحر بشنق نفسه بإعلانات الطريق بسبب الفقر

لم يجد مواطن مصري يعمل سائقا سبيلا للخروج من الضائقة المالية التي يمر بها، ورفض إدارة الشركة التي يعمل بها زيادة راتبه، وانسداد جميع الطرق في وجهه، من أجل إعالة زوجته وطفليه..

25-Sep-14 02:19 PM

احتجاجات بمعسكر مصري إثر وفاة مجنّد شنقا

قطع عدد من المجندين في الجيش المصري طريقا رئيسيا في مدينة المنيا بجنوب القاهرة احتجاجا على مقتل زميلهم العشريني شنقا داخل المعسكر.

25-Nov-13 09:56 PM

الأمم المتحدة تعتبر أحكام الإعدام في العراق انتهاكاً للقانون الدولي

جددت الأمم المتحدة دعوة العراق إلى وقف كامل لعمليات الإعدام التي اعتبرتها انتهاكاً للقانون الدولي، معتبرة أن النظام القضائي في العراق معيب لدرجة كبيرة لا تضمن حتى تطبيقاً محدوداً لعقوبة الإعدام

12-Oct-13 01:44 PM