أخبار متعلقة

الأناضول

مخاض ليبيا السياسي مستمر.. وحفتر يلوح بالحرب

تستمر حالة الجمود السياسي في ليبيا منذ فشل الأطراف السياسية في عقد الانتخابات العام الماضي، فيما يتصارع سياسيو البلاد من أجل بسط نفوذ أوسع..

09-Nov-22 09:34 AM

أردوغان لرئيس الاحتلال: العلاقات بين تركيا وإسرائيل مهمة

هنأ الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء الاثنين، إسحاق هرتسوغ، بمنصبه الجديد رئيسا للاحتلال الإسرائيلي، متحدثا عن العلاقات بين الجانبين.

12-Jul-21 07:32 PM

مصدر يوضح لـ"عربي21" تفاصيل إرسال مصر جنودا لسوريا

نقلت وكالة "الأناضول" التركية، عن مصادر عسكرية وصفتها بـ"الموثوقة"، قولها الخميس، إن النظام المصري أرسل قوات مسلحة مؤخرا إلى ريف حلب ومحيط إدلب شمال سوريا، بالتنسيق مع الحرس الثوري الإيراني..

30-Jul-20 10:48 AM

سلاح المياه.. إلى أين تصل الأزمة المائية بين العراق وتركيا؟

عادت الأزمة المائية بين تركيا والعراق إلى الواجهة مجددا، مع تراجع مناسيب المياه بنهري دجلة والفرات، حيث أعلنت بغداد أنها طلبت من أنقرة إجراء مباحثات؛ لضمان حصتها، وبحث تشغيل سد أليسو التركي.

09-Jul-20 07:36 AM

الأناضول تكذّب "خلفان".. زعم "رؤية" توابيت أتراك قتلوا بليبيا

كذّب "مرصد تفنيد الأكاذيب"، لوكالة "الأناضول" التركية للأنباء، ما ورد في تغريدة عبر تويتر لـ"ضاحي خلفان"، نائب قائد شرطة دبي، زعم فيها أنه شاهد توابيت لـ35 إلى 40 جنديا وضابطا تركيا، قتلوا في قصف على قاعدة "الوطية" مؤخرا..

08-Jul-20 12:38 PM

هبوط حاد لليرة التركية.. واتهامات لمؤسسات مالية بلندن

هبطت الليرة التركية، لتقترب إلى مستوى متدن الأربعاء، إذ سجلت تراجعا بنسبة 1.7 بالمئة مقابل الدولار.

06-May-20 11:37 PM

السلطات السعودية تحجب "الأناضول" و"TRT عربي" (شاهد)

حجبت السلطات السعودية، ليل السبت، الموقع العربي لوكالة "الأناضول" والقناة الرسمية "تي آر تي عربي"، بعد حملة من مغردين يعتقد أنهم ينتمون للجيش الإلكتروني في المملكة..

12-Apr-20 07:05 AM

"عاجل" لوكالة الأناضول التركية بشأن "كورونا" يثير سعوديين

أثار خبر نشرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، بشأن تفشي فيروس كورونا الجديدة في السعودية، وإجراءات الرياض لمواجهته، حفيظة مغردين سعوديين.

13-Mar-20 12:12 PM

"الأناضول" تؤكد إفراج السلطات المصرية عن جميع موظفيها

أعلن رئيس مجلس إدارة وكالة "الأناضول" التركية، شنول قازانجي، إطلاق سراح موظفي الوكالة الثلاثة الذين أوقفوا من قبل الشرطة المصرية، الثلاثاء الماضي..

19-Jan-20 12:39 PM

مصر تقرر إخلاء سبيل موظفي وكالة الأناضول التركية

ذكرت وسائل إعلام مصرية، الخميس، أن النائب العام المصري، أمر بإخلاء موظفي وكالة الأناضول التركية، الذين اعتقلتهم اسلطات المصرية الثلاثاء الماضي.

16-Jan-20 06:48 PM

خارجية مصر ترد على بيان تركي بشأن موقوفي "الأناضول"

ردت وزارة الخارجية المصرية على بيان أصدرته نظيرتها التركية بشأن اقتحام مكتب وكالة الأناضول في القاهرة، وتوقيف أربعة من العاملين فيه الأربعاء..

16-Jan-20 11:12 AM

"الأناضول" توضح لـ"عربي21" ما جرى بمكتبها في القاهرة

أوضحت وكالة الأناضول التركية، في حديث مع "عربي21" ما حدث بمكتبها في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد أن اقتحمت قوات الأمن مكتب الوكالة واعتقلت أربعة موظفين يعملون هنالك من بينهم مواطن تركي.

15-Jan-20 05:46 PM

السلطات المصرية تداهم مكتب الأناضول بالقاهرة.. وإدانة تركية

اقتحمت قوات الأمن المصرية، مساء أمس الثلاثاء، مكتب وكالة الأناضول في العاصمة القاهرة، وأوقفت أربعة موظفين بينهم تركي، واقتادتهم إلى مكان مجهول.

15-Jan-20 03:12 PM

"عربي21" تحاور رئيس تحرير وكالة "الأناضول" التركية للأنباء

أجرت "عربي21" حوارا مع "متين موطان أوغلو" رئيس تحرير وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، فتحت خلالها ملفات محلية وإقليمة ودولية ساخنة، لا سيما رؤية أنقرة تجاه المنطقة العربية، ومصاعب العمل الصحفي في المنطقة، التي تشهد اضطرابات غير مسبوقة منذ نحو تسع سنوات..

28-Dec-19 04:50 PM

تركيا تبدأ ملء سد جنوب شرق البلاد وسط آمال ومخاوف

بدأت تركيا ملء سد على نهر دجلة، جنوب شرق البلاد، وسط آمال بنتائج تنموية إيجابية للمنطقة، التي تعيش ظروفا قاسية، ومخاوف من انعكاسات سلبية على مبان أثرية، وعلى تدفق المياه إلى العراق.

02-Aug-19 08:11 PM

الاحتلال يحاول ترحيل مصور "الأناضول" من القدس للأردن

حاولت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين، ترحيل مصور وكالة الأناضول في مدينة القدس المحتلة مصطفى خاروف إلى الأردن، وفق ما كشفه مركز حقوقي..

07-May-19 04:36 PM

خبر عاجل