أخبار متعلقة

مصريون

مصريون انتخبوا السيسي يعبرون عن خيبة أملهم فيه (فيديو)

عبر مواطنون مصريون عن خيبة أملهم في قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بعدما انتخبوه، وقالوا إنهم لم يلحظوا أي تغيير بعد قيادة السيسي لمصر، بل إن بعضهم رأى أن الأمور أصبحت أكثر سوءا.

28-Oct-16 05:42 PM

العثور على وزير سابق مقرب من بوتين ميتا في فندق بواشنطن

عثر على المليونير ووزير الإعلام الروسي الأسبق، ميخائيل ليسين، المقرب من الرئيس فلاديمير بوتين، ميتا في فندق في العاصمة الأمريكية واشنطن، وفق ما أفادت به مساء الجمعة قناة "إيه بي سي نيوز" نقلا عن مسؤولين أمريكي وروسي.

07-Nov-15 04:06 AM

القبض على مصريين بتهمة "استخدام عبارات مسيئة للبلاد" بالكويت

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، إلقاء القبض على 4 مصريين "بسبب استخدامهم عبارات مسيئة للكويت، والدعوة للاعتصام، والتظاهر أمام سفارة بلادهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي".

07-Nov-15 03:39 AM

قائد عسكري بحلب: مرتزقة مصريون يحاربون بجانب نظام الأسد

أكد رئيس غرفة عمليات حي الراشدين الجنوبي في جيش المجاهدين، النقيب أمين، أنه تم اكتشاف عناصر من الجنسية المصرية من الطائفة الشيعية يقاتلون في صفوف مليشيات الحشد الشعبي في العراق..

28-Sep-15 01:10 PM

مقتل مصريين اثنين وإصابة 4 جراء اشتباكات غربي ليبيا

قتل مواطنان مصريان وأصيب أربعة آخرون في ليبيا، الأحد، جراء اشتباكات بين فصائل ليبية مسلحة على الطريق الساحلي لمعبر رأس الجدير الحدودي مع تونس، بحسب وكالة الأنباء الرسمية المصرية.

14-Dec-14 10:37 PM

ارتفاع الأسعار يدفع المصريين لمقاطعة أضاحي العيد

دفع ارتفاع أسعار أضاحي العيد نسبة كبيرة من المصريين إلى مقاطعة أضاحي العيد، خاصة وأن موسم عيد الأضحى المبارك تزامن مع موسم دخول المدارس، والتي يتحسب المصريون لكلا المناسبتين بتوفير جزء من دخولهم.

21-Sep-14 03:23 PM

مصريون يتظاهرون بـ 7 دول ضد الانقلاب بذكرى 25 يناير

نظم معارضون للسطات المصرية الحالية ومؤيدون للرئيس المصري المنتخب، محمد مرسي، مظاهرات السبت، في الذكرى السنوية الثالثة لثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، في كل من البوسنة والهرسك، وألمانيا، وفرنسا، وبريطانيا، والولايات المتحدة والأردن.

26-Jan-14 04:02 AM

مصريون يتظاهرون في نيويورك للمطالبة برحيل السيسي

تظاهرت مجموعة من المصريين المقيمين في الولايات المتحدة، أمام القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويورك، السبت، مطالبين برحيل وزير الدفاع المصري الفريق أول "عبد الفتاح السيسي"، ومحتجين على "قتل المتظاهرين" في مصر.

13-Oct-13 10:05 AM