أخبار متعلقة

الاسرى الاداريون

الأسرى الإداريون يبدأون مقاطعة شاملة لمحاكم الاحتلال

أعلنت لجنة الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال، السبت، عن بدء مشروع المقاطعة الشاملة لمحاكم الاحتلال الخاصة بالاعتقال الإداري بكافة مستوياتها (بداية، استئناف، عليا)..

01-Jan-22 09:06 AM

أمن السلطة يفرق مسيرة تضامنية مع أسرى سجون إسرائيل

فرق أمن السلطة في رام الله الجمعة، مسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، ورافضة للاعتقال الإداري، بحسب شهود عيان.

20-Jun-14 04:28 PM

حملة مقاطعة لبضائع إسرائيل تضامنا مع الأسرى

أطلقت مؤسسات وجمعيات فلسطينية حملة للتضامن مع الأسرى، شعارها "حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية لدعم الأسرى في سجون الاحتلال".

09-Jun-14 07:33 PM

الأسير الفلسطيني: نطلب موقفا دوليا ضد الاعتقال الإداري

عقد "نادي الأسير" الفلسطيني بمشاركة عدد من أهالي الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، مؤتمرا صحفيا تحدث فيه المشاركون عن الاعتقال الإداري وآخر التطورات بخصوص الإضراب الذي يخوضه الإداريون في سجون الاحتلال.

04-May-14 04:25 PM

قيادي في "حماس" يدعو لمساندة الأسرى خلال حفل لـ "فتح"

حيى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شاكر عمارة، الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، ودعا إلى الجدية في تنفيذ المصالحة الفلسطينية. وأفادت الحركة الأسيرة بداخل سجون الاحتلال الإسرائيلي أن السجانين هناك، يقومون بشكل يومي ومستمر بالتضييق على الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام..

30-Apr-14 07:47 PM

أسرى إداريون يرفضون عرضا إسرائيليا لوقف إضرابهم

أكدت مصادر خاصة في الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال لـ "قدس برس" عن رفض الأسرى لعروض قدمها الاحتلال لوقف الإضراب المفتوح عن الطعام للأسرى الإداريين والمزمع الشروع به غداً الخميس.

23-Apr-14 01:34 PM

الأسرى الإداريون يعتزمون مقاطعة المحاكم "الإسرائيلية"

أعلن نادي الأسير الفلسطيني، اليوم السبت، أن الأسرى الإداريين في سجون الكيان الاسرائيلي، سيبدؤون اعتباراً من 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، أولى خطواتهم الاحتجاجية على ظروف اعتقالهم

19-Oct-13 02:57 PM