أخبار متعلقة

البراك

محكمة كويتية تؤيد حبس 13 شخصا بتهمة المساس بالذات الأميرية

أيدت محكمة كويتية، اليوم الإثنين، حكما أوليا يقضي بحبس 13 مواطنا سنتين أدينوا بتهمة "المساس بالذات الأميرية".

14-Nov-16 04:26 PM

مصدر عسكري: اشتباكات قرب قاعدة براك جنوبي ليبيا

قال المتحدث باسم القوة العسكرية الثالثة المكلفة من سلطات طرابلس بحماية الجنوب، محمد القيوان، الأربعاء، إن "القوة الثالثة اشتبكت مع المجموعة المسلحة التي تنتمي لقبيلة المقارحة قرب قاعدة براك الجوية".

18-Mar-15 10:21 PM

المعارض الكويتي البارز مسلم البراك يسلم نفسه للشرطة

سلم النائب الكويتي السابق، والمعارض البارز مسلم البراك، نفسه، مساء الأحد، إلى إدارة تنفيذ الأحكام التابعة لوزارة الداخلية، لتنفيذ حكم صدر ضده بالحبس سنتين بتهمة “العيب في الذات الأميرية”.

02-Mar-15 03:15 AM

شيخ سعودي يحمد الله على قتل جهاد مغنية بيد اليهود

اعتبر المفكر الإسلامي السعودي محمد البراك عضو رابطة علماء المسلمين أن مقتل جهاد عماد مغنية في سوريا أمر يفرح المؤمنين، حتى لو كان القاتل هو الاحتلال الإسرائيلي، مضيفاً في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللهم أهلك الظالمين بالظالمين".

19-Jan-15 12:20 AM

البراك: مستمرون حتى انتخاب حكومة شعبية (فيديو)

أكد المعارض الكويتي البارز مسلم البراك، أن الحراك الإصلاحي في الكويت لن يتوقف حتى يتم تشكيل حكومة شعبية عبر صناديق الاقتراع، مشددا على ذلك حتى لو تطلب الأمر الدخول إلى السجن.

08-Jul-14 01:51 AM

الكويت تخلي سبيل معارض بكفالة 18 ألف دولار

قضت محكمة كويتية اليوم بإخلاء سبيل النائب السابق المعارض، مسلم البراك، المحتجز منذ الأربعاء الماضي بتهمة الإساءة للقضاء، وأطلقت سراحه بكفالة 5000 دينار كويتي، نحو 18 ألف دولار، بحسب مصادر قضائية.

07-Jul-14 03:34 PM

قوات الأمن الكويتية تطارد متضامنين مع البراك

نظم محتجون كويتيون الأحد، مسيرة في العاصمة الكويت، تضامنا مع المعارض البارز، مسلم البراك، المحبوس احتياطيا لاتهامه بالإساءة للقضاء.

07-Jul-14 12:02 AM

فض لمسيرتين مطالبتين بالإفراج عن معارض بارز بالكويت

نظم محتجون كويتيون، مساء الجمعة، مسيرتان بمحافظتي الجهراء (شمالا)، والفروانية (جنوب غرب البلاد)، تضامنا مع المعارض البارز، مسلم البراك، المحبوس احتياطيا لاتهامه بالإساءة للقضاء، حسب شهود عيان.

05-Jul-14 01:04 AM

توقيف نائب سابق لاتهامه بالإساءة للقضاء الكويتي

أمرت النيابة العامة الكويتية، فجر الأربعاء، بتوقيف النائب الكويتي السابق المعارض مسلم البراك، إلى أن يعرض عليها في وقت آخر من اليوم لاستكمال التحقيق معه بشأن اتهامه لقضاة بتلقي رشاوى، بحسب مصادر قضائية.

02-Jul-14 03:34 AM

التحقيق مع نائب كويتي لاتهامه قضاة بتلقي رشاوى

استدعت وزارة الداخلية الكويتية، النائب السابق المعارض مسلم البراك، للتحقيق معه بشأن اتهامه لقضاة بتلقي رشاوى.

20-Jun-14 01:32 AM

مظاهرة حاشدة في الكويت للمطالبة بمواجهة الفساد

تجمع آلاف الكويتيين في ساحة الإرادة الثلاثاء، بالعاصمة الكويت، استمرت حتى منتصف الليل استجابة لدعوة أطلقتها حركة العمل الشعبي "حشد" لمواجهة الفساد.

11-Jun-14 03:57 AM

البراك لأمير الكويت: فقدت الكفاءة بإدارة الدولة

وجه مؤسس "حشد"، النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي، مسلم البراك رسالة، شديدة اللهجة، لأسرة الصباح الحاكمة بالكويت، قال فيها: "لقد فقدتم الكفاءة بإدارة الدولة وليس فيكم من هو قادر على رئاسة حكومة ولا وزارة، ولن نقبل من الأسرة محاولة تسييس القضاء، الشعب لديه الضوائق المالية وأنتم بالمال تدعمون الطغاة و

16-Mar-14 02:20 AM

تأجيل قضية المعارض الكويتي مسلم البراك إلى 30 ديسمبر

أرجأت محكمة الاستئناف الكويتية، اليوم الأحد، القضية التي يحاكم فيها النائب السابق، والمعارض البارز، مسلم البراك، بتهمة التطاول على الذات الأميرية

27-Oct-13 03:25 PM

خبر عاجل