أخبار متعلقة

عبد الله بن عبد العزيز

البحرين تعتقل تسعة بتهمة الإساءة للملك السعودي الراحل

اعتقلت قوات الأمن البحرينية، تسعة أشخاص، بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب وكالة الأنباء البحرينية، في وقت قال فيه نشطاء إن المقبوض عليهم "أساءوا للملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز"..

28-Jan-15 12:15 PM

كيف تفاعلت تونس مع وفاة ملك السعودية؟

طبع الفتور تفاعلات أغلب القيادات السياسية والأحزاب والشخصيات الوطنية التونسية مع خبر رحيل ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز، على عكس نشطاء الإنترنت ووسائل الإعلام، التي أفردت الحدث بمتابعة شاملة لمختلف مراحل حياة الملك ومواكبة بالصورة والفيديو لجنازته.

24-Jan-15 10:20 PM

ارتفاع أسعار النفط بعد وفاة العاهل السعودي

قفزت أسعار النفط الجمعة بعد وفاة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن عمر يناهز 91 عاماً، بعد وعكة صحية ألمت به دخل على إثرها المستشفى منذ 3 أسابيع.

23-Jan-15 10:28 AM

"الإخوان المسلمين" تنعى الملك عبد الله ويحيى حامد يحتج

نعت جماعة الإخوان المسلمين بمصر، الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، الذي وافته المنية الجمعة، داعية له بالرحمة والمغفرة.

23-Jan-15 09:28 AM

وفاة الملك عبد الله: القبر دون شاهد.. ولا حداد في البلاد

تشكل وفاة الملوك والرؤساء حدثاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم، حيث تقام لهم مراسم تشييع غير مألوفة، إلا أن الحال يختلف في السعودية التي تنفرد عن غيرها من دول العالم بأنها تدفن ملوكها في قبور لا شواهد عليها ولا أبنية، كما أنها لا تعلن الحداد عند وفاتهم.

23-Jan-15 03:23 AM

تعديل وزاري في السعودية يشمل 8 وزارات

أصدر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عدة أوامر ملكية قضت بإعفاء ستة وزراء من مناصبهم، وتعيين وزيرين جديدين في منصبين شاغرين، إضافة على تعيين وزير دولة.

08-Dec-14 05:41 PM

رئيس استخبارات السعودية يحمل رسالة شكر للسيسي

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، رئيس الاستخبارات السعودية، الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، الذي حمل رسالة من ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز، تضمنت "تقديرا لدور مصر التاريخي" في مكافحة الإرهاب، حسب بيان للرئاسة المصرية.

18-Sep-14 07:11 PM

100 مليون دولار من السعودية لمكافحة الإرهاب

تبرعت المملكة العربية السعودية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي لمركز لمكافحة الإرهاب الذي أعلنت الأمم المتحدة عن إنشائه لتنسيق جهود مكافحة الإرهاب في العالم.

14-Aug-14 02:17 PM

زيارة الملك السعودي للمغرب تثير التكهنات حول صحته

قالت مصادر سعودية أن الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز "مستقرة" مؤكدة انه "لو كان هناك أدنى شك في إمكانية أن تتعرض لأي تدهور لما سمح له الأطباء بالسفر إلى المغرب خصوصا وان مدة رحلة الطيران تزيد عن 6 ساعات" وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

21-May-14 09:27 AM

العاهل السعودي يشدد على ملاحقة العمالة المخالفة

دعا العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز الأجهزة الامنية إلى تطبيق الانظمة بحق العمالة الاجنبية المخالفة "حفاظاً على أمن الوطن"، فيما أعلن مصدر رسمي ان أعداد المرحلين بلغت أكثر من ستين ألفاً في أسبوعين.

20-Nov-13 01:10 PM

عرض الصحافة السعودية ليوم الخميس 31/10/2013

تعرضت معظم الصحف السعودية لتقرير مجلة فوربس الذي صنف الملك عبد الله بن عبد العزيز كثامن اقوى الشخصيات في العالم والأولى عربيا.

01-Nov-13 02:43 PM