أخبار متعلقة

حزب العدالة والتنمية

البرلمان التركي يسقط مقترحا للبحث في البضائع المرسلة إلى "إسرائيل".. ما السبب؟

أسقط نواب حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، مشروع قرار لمجموعة حزب السعادة، لتحديد محتوى وكمية البضائع المرسلة من تركيا إلى إسرائيل والبحث في تأثيراتها على الوضع في غزة.

23-Nov-23 02:34 PM

4 مقاطع فيديو مثيرة.. كيف خاطب الحزب الحاكم بتركيا الناخبين؟ (شاهد)

نشر حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم مجموعة من المقاطع التمثيلية التي تستهدف الناخبين وتطرح قضايا عانى منها الأتراك في السابق.

03-May-23 05:07 PM

رئيس وزراء تركيا السابق ينتقد ارتفاع الأسعار.. هذا ما نصح به

قال نائب رئيس حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا، "بن علي يلدريم"، إن "الأسعار المرتفعة التي تشهدها الأسواق التركية أنهكت وأتعبت المواطنين بشكل كبير".

26-Apr-22 11:18 AM

العدالة والتنمية المغربي: حكومة أخنوش فشلت في حماية الفقراء

حمل حزب "العدالة والتنمية" المغربي، الاثنين، حكومة المغرب الحالية بقيادة "عزيز أخنوش"، مسؤولية فقدان الطبقة الفقيرة والمتوسطة للقدرة الشرائية في البلاد.

05-Apr-22 10:26 AM

العدالة والتنمية المغربي: أزمة البحيري بتونس "تطور خطير"

أكد حزب العدالة والتنمية المغربي، في رسالة تضامنية، الأربعاء، أن ما حدث لنائب رئيس حركة "النهضة" التونسية نور الدين البحيري، يعد "تطورا خطيرا في الأزمة السياسية التي تشهدها تونس"..

05-Jan-22 11:45 AM

السبب الحقيقي للخسارة المدوية للإسلاميين في المغرب

أسباب عدة أدت إلى الخسارة المدوية لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية المغربية.. تعرف عليها في هذا البودكاست..

14-Sep-21 10:02 AM

"ندوة عربي21" تناقش نتائج انتخابات المغرب ومآلاتها (شاهد)

عقدت صحيفة "عربي21" ندوة عبر الإنترنت، شارك فيها عدد من الخبراء وأستاذة العلوم السياسية، تناولت نتائج الانتخابات المغربية الأخيرة، التي أسفرت عن سقوط مدو لحزب العدالة والتنمية، الذي قاد الحكومة في السنوات السابقة.

11-Sep-21 08:05 PM

إغلاق مراكز الاقتراع بالمغرب وبدء فرز أصوات الناخبين

أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها في المغرب، مساء الأربعاء، وبدأت عملية فرز الأصوات، بحضور رؤساء مراكز الاقتراع وممثلي القوائم الحزبية المتنافسة في انتخابات لم تخل من الانتقادات.

08-Sep-21 07:13 PM

"العدالة والتنمية" التركي: سندرب القوات الشرعية في ليبيا

أعلن عمر جليك، المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية التركي، أن جيش بلاده سيدرب العناصر التي تعمل على حماية الشرعية في ليبيا.

06-Jan-20 06:15 PM

قيادة "العدالة والتنمية" توصي بفصل "داوود أوغلو" من الحزب

طالبت اللجنة المركزية العليا لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم بالإجماع، تحويل رئيس الوزراء السابق أحمد داوود اوغلو للجنة التأديب الخاصة بالحزب، والتوصية بفصله من الحزب. ?

02-Sep-19 08:19 PM

أردوغان: لا نلوم الشعب على خياراته ونحاسب أنفسنا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تعليقًا على نتائج انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول، أن المهم هو تجلي الإرادة الوطنية بأفضل شكل آمن ودون أي تجاوزات.

25-Jun-19 07:50 PM

أحمد داود أوغلو يعلق على نتائج انتخابات إسطنبول

علّق رئيس الوزراء التركي الأسبق، أحمد داود أوغلو، على نتائج انتخابات الإعادة لرئاسة بلدية إسطنبول، والتي فاز فيها مرشح المعارضة، أكرم إمام أوغلو..

24-Jun-19 01:33 PM

وسط اهتمام عالمي.. انطلاق انتخابات الإعادة لبلدية إسطنبول

بدأ الناخبون في إسطنبول بالتوجه إلى صناديق الاقتراع من أجل اختيار رئيس بلدية المدينة في سباق الإعادة لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى..

23-Jun-19 08:28 AM

العدالة والتنمية التركي: سندافع عن حقنا القانوني حتى النهاية

قال نائب رئيس حزب "العدالة والتنمية" التركي، علي إحسان ياووز، الاثنين، تعليقا على نتائج الانتخابات المحلية بإسطنبول، إنه "لم ولن نقدم على أي خطوة غير قانونية، وسندافع عن حقنا القانوني حتى النهاية".

09-Apr-19 12:55 AM

صباح: هذه معايير حزب العدالة والتنمية في قائمته الانتخابية

نشرت صحيفة "صباح" التركية تقريرا، يتضمن إجابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان عن أسئلة الصحفيين إبان عودته من البوسنة والهرسك.

22-May-18 09:26 PM

أردوغان يعلن البرنامج الانتخابي.. ويؤكد: تركيا لن تعود للوراء

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، خلال مؤتمر حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه، برنامجه الانتخابي، للسباق الرئاسي المزمع عقده الشهر المقبل.

06-May-18 04:42 PM

خبر عاجل