أخبار متعلقة

فورمولا 1

ساينز سائق فيراري يفوز بجائزة أستراليا الكبرى للسيارات (شاهد)

نجح الإسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري فى التتويج لجائزة أستراليا الكبرى للسيارات "فورميولا-1"، بعد خروج سائق "رد بول" الهولندي ماكس فرستابن بطل العالم من السباق..

24-Mar-24 09:26 AM

إيكونوميست: هل تحضر الشمبانيا بسباق الفورمولا 1 في السعودية؟

أثارت مجلة "إيكونوميست"، في تقريرا لها، تساؤلات بشأن ما إذا كان سباق "الفورمولا 1"، المقرر عقده في السعودية سيكون بداية لرفع الحظر عن استخدام الكحول في المملكة.

03-Dec-21 04:31 PM

"رايتس ووتش" تطلب من فنانين عالميين مقاطعة حفل بالسعودية

طالبت منظمة "هيومن رايتس ووتش" من نجوم عالميين مشاركين في فعاليات جائزة السعودية لسيارات الفورمولا 1، لرفع أصواتهم بدعم حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية، ولأن يتحدثوا بصراحة عن الانتهاكات في السعودية.

17-Nov-21 03:54 PM

تلغراف:"فورمولا 1" تموّل مضمارا قرب سجن مرعب لنظام الأسد

كشفت صحيفة "التلغراف"? البريطانية عن تورط سباقات "فورمولا 1" العالمية بتمويل مضمار قريب من سجن "صيدنايا" الرهيب التابع للنظام السوري، والذي يعتقد أنه شهد تعذيب وإعدام الآلاف.

15-Sep-19 02:26 PM

سيارة قادها شوماخر تحصد 7.5 مليون دولار في مزاد بنيويورك

بعد الرقم القياسي الذي حققته لوحة للفنان الإيطالي ليوناردو دا فينتشي الأربعاء، اختتمت مزادات الخريف في نيويورك الخميس بمفاجأة أخرى تمثلت ببيع سيارة "فيراري" قادها مايكل شوماخر في مقابل 7,5 ملايين دولار، وهو رقم قياسي لمركبة "فورمولا واحد".

18-Nov-17 10:21 AM

رئيس "فورمولا 1" يدلي بشهادته في قضية اتهامه بالفساد

قال بيرني ايكلستون، الرئيس التنفيذي لبطولة العالم لسباقات "فورمولا 1" للسيارات، إن مبلغاً قيمته عدة ملايين من الدولارات دفع لمصرفي ألماني مسجون كان بمثابة "بوليصة تأمين"، نافياً أن يكون لذلك صلة ببيع حصة في البطولة لشركة الاستثمار "سي في سي".

08-Nov-13 02:56 PM

خبر عاجل