أخبار متعلقة

قمامة

بلدية نيويورك تطلق "ثورة النفايات" للتخلص من أكوامها في شوارع المدينة

ما لا تعرفه عن مدينة الناطحات الشاهقة هو أنها تعاني من تراكم أكوام من النفايات في شوارعها لدرجة أنها تعيق المارة على الأرصفة..

31-Mar-24 05:48 PM

10 آلاف طن من القمامة تغرق باريس.. وتلويح بحجب الثقة عن حكومة ماكرون

بدأ عمال جمع القمامة في باريس إضرابا منذ 12 يوما مع إغلاق المحارق؛ احتجاجا على إصلاح نظام التقاعد، الذي يرفع سن التقاعد القانونية في هذا القطاع من 57 إلى 59 عاما.

17-Mar-23 10:15 PM

تكدس أكوام القمامة بشوارع أدنبرا وروائح كريهة تزكم الأنوف

أعرب الكثيرون عن اشمئزازهم من الروائح الكريهة بعدما فاضت مستوعبات القمامة في أنحاء مدينة أدنبرا بسبب إضراب لعمال النظافة..

24-Aug-22 08:58 AM

شاحنة لجمع "قمامة الفضاء" قريبا.. ما أهميتها؟ (شاهد)

أعلنت سويسرا عن التوصل إلى اتفاق مع وكالة الفضاء الأوروبية لتمويل مشروع إنشاء "شاحنة" لجمع "قمامة الفضاء"..

12-Dec-20 07:37 AM

ممثل لبناني يأكل من القمامة.. ويوجه رسالة (فيديو)

نشر الفنان والإعلامي اللبناني، ميتشال أبو سليمان، مقطعا مصورا، وهو يخرج الطعام من سلة قمامة ويتناوله، في خطوة احتجاجية على الأوضاع الاقتصادية المتدهورة في بلاده.

29-Jun-20 06:41 PM

في يوم البيئة.. القمامة تحاصر المصريين وتؤرق الحكومة (صور)

قررت الحكومة المصرية جعل 27 من شهر كانون الثاني/ يناير يوما وطنيا للبيئة؛ بهدف التوعية بمخاطر التلوث، وضرورة الحفاظ على البيئة، في الوقت الذي تحاصر القمامة أحياء وميادين وشوارع مدن وقرى كثيرة في مصر.

29-Jan-20 07:09 PM

كيف أصبحت مصر من أسوأ الدول في "انتشار القمامة"؟

تصاعدت أزمة التلوث البيئي بمختلف أنواعه في مصر، وسط انتقادات خبراء في مجال البيئة غياب وجود تشريعات تنظم مسؤولية حل أزمة التلوث، وفي مقدمتها مشكلة انتشار القمامة في العاصمة القاهرة، وجميع محافظات الجمهورية، وأنها باتت تشكل تهديدا حقيقيا على الصحة العامة للمصريين.

17-Jul-18 12:59 AM

حيل بسيطة ومنخفضة الثمن تمنع الرائحة الكريهة بسلة القمامة

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا عرضت فيه عددا من الحيل البسيطة، التي من شأنها أن تساعدك على القضاء على الروائح الكريهة المنبعثة من سلة القمامة في البيت.

10-Mar-18 12:51 AM

الجرذان تغزو نيويورك وخطة بـ32 مليون دولار لمكافحتها

أقرت مدينة نيويورك الأمريكية خطة بقيمة 32 مليون دولار لخفض عدد الجرذان في المدينة إلى نسبة 70 بالمائة في أحياء بروكلين وبرونكس ومانهاتن حتى نهاية عام 2018..

13-Jul-17 11:49 AM

ريف حمص الشمالي .. البحث عن الدفء يجلب الأمراض

تتواصل معاناة سكان ريف حمص الشمالي خاصة النازحين منهم والذين يعيشون ظروفا غاية في الصعوبة في ظل نقص مواد التدفئة والأغذية والمساعدات الطبية الأمر الذي دفعهم للاعتماد على مواد ضارة كالبلاستيك والنايلون وإطارات السيارات والملابس المهترئة للحصول على الدف في البرد القارص.

09-Feb-17 05:23 PM

أغنى امرأة في العالم.. كيف جمعت ثروتها من القمامة؟

حققت السيدة الصينية تشانغ يين، لقب أغنى مليارديرة عصامية في العالم، ولكن الغريب في الأمر أنها جمعت ثروتها التي تقدر بـ4.6 مليار دولار من القمامة..

09-Jun-16 09:13 AM

بيرو تستخدم النسور لمراقبة القمامة بضواحي العاصمة

في محاولة لمنع إلقاء النفايات في ضواحي العاصمة ليما، قامت السلطات في بيرو بتركيب أجهزة تعمل بالنظام العالمي لتحديد المواقع (جي بي إس) وبكاميرات حديثة في أجسام النسور، لرصد ضواحي العاصمة من أعلى..

21-Jan-16 10:28 AM

تعرف على "القمامة الفضائية" التي تدور حول الأرض (فيديو)

صنع باحث بريطاني في كلية لندن الجامعية، مقطعا مصورا يمثل "القمامة الفضائية" التي تحوم حول الأرض، وذلك اعتمادا على بيانات من موقع "سبيس تراك"، وبيانات وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا".

01-Jan-16 10:02 AM

صحيفة: محافظو السيسي أغرقوا مصر في القمامة والمجاري

تتبعت صحيفة مصرية أداء السبعة عشر محافظا الذي عينهم الرئيس المصري بعد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، على رأس 17 محافظة مصرية بقرار جمهوري يوم 7 شباط/ فبراير الماضي.

20-Apr-15 11:51 PM

أوكرانيون يقذفون برلمانيا في حاوية قمامة (فيديو)

ألقى حشد من المتظاهرين الأوكرانيين، النائب "فيتالي زوراسكاي" في حاوية القمامة، تعبيراً عن سخطهم من قانون قدمه لمجلس النواب.

17-Sep-14 01:37 PM

بعيدا عن المونديال.. أعين فقراء البرازيل تراقب القمامة

بينما يشاهد مشجعو منتخب البرازيل كل حركة تصدر عن لاعب الفريق نيمار، تراقب فينولدا جوريرو شيئا آخر ألا وهو ثعبان الكوبرا.

19-Jun-14 08:49 AM