أخبار متعلقة

كؤوس

هكذا علقت صحف إسبانيا على تتويج ريال مدريد بأبطال أوروبا

تغنت الصحف الإسبانية الأحد، بإنجاز ريال مدريد بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا، واعتبرته "ملكا للعصر الحديث"، ووصفته بـ"سيد الكون" و"الأسطورة"، مشيدة في الوقت ذاته بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

04-Jun-17 02:06 PM

يوفنتوس وإشبيلية وفالنسيا وبنفيكا إلى نصف النهائي

تأهلت فرق يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية وفالنسيا الإسبانيان وبنفيكا البرتغالي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بموجب نتائج إياب ربع النهائي الخميس.

11-Apr-14 09:02 AM

تشيلسي يجتاز سان جيرمان ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

تأهل نادي تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

09-Apr-14 08:52 AM

سيباهان يحول تأخره امام الهلال الى فوز ثمين

حول سيباهان اصفهان الايراني تأخره امام ضيفه الهلال السعودي 1-2 الى فوز مثير في الثواني الاخيرة 3-2 اليوم الاربعاء في اصفهان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

12-Mar-14 10:20 PM

يوفنتوس وفيورنتينا وفالنسيا أقرب إلى ثمن نهائي يوروبا ليغ

تبدو اندية يوفنتوس الايطالي ومواطنه فيورنتينا وفالنسيا الاسباني وبنفيكا البرتغالي اقرب الى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، عندما تخوض اياب الدور الثاني الخميس، فيما يحتاج اياكس امستردام الهولندي الى معجزة لمواصلة مشواره القاري.

26-Feb-14 09:20 PM

مانشستر يونايتد يفقد هيبته وروح الانتفاضة في أوروبا

ما هو اخطر بالنسبة الى انصار مانشستر ينايتد من الخسارة الفادحة امام اولمبياكوس اليوناني صفر-2 في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء، هو ان فريقهم ربما لم يبلغ الحضيض بعد.

26-Feb-14 07:44 PM

يوروبا ليغ: يوفنتوس الى تركيا مجددا

سيضطر يوفنتوس الايطالي، مستضيف النهائي على ملعبه في 14 ايار/مايو المقبل، للعودة الى تركيا بعد ان اوقعته قرعة الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الاوروبي في نيون السويسرية، بمواجهة طرابزون سبور.

16-Dec-13 04:16 PM