أخبار متعلقة

عائشة

عون يدين التعرض للرموز الدينية ويحذر من حرب طائفية

أدان رئيس الجمهورية اللبنانية ميشيل عون، الأحد، التعرض للرموز الدينية وما تبعها من أعمال عنف في عدة مناطق بلبنان، مساء السبت..

07-Jun-20 09:59 AM

إيطالية حررتها الاستخبارات التركية: أسلمت واسمي "عائشة" (شاهد)

أعلنت الإيطالية "سيلفيا كونستانزو رومانو"، التي حررتها الاستخبارات التركية من الخطف في الصومال، مؤخرا، أنها اعتنقت الإسلام بالفعل، وغيرت اسمها إلى "عائشة"..

11-May-20 02:13 PM

ابنة الشاطر تضرب عن الطعام.. وحقوقيون: ليس لديها بديل

أكد حقوقيون مصريون دخول المعتقلة عائشة الشاطر ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين في إضراب مفتوح عن الطعام قبل يومين

21-Aug-19 05:15 PM

هكذا علقت زوجة الشاطر على خبر تمديد اعتقال ابنتها

كشفت السيدة عزة توفيق زوجة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين المعتقل في مصر خيرت الشاطر، أن ما تم نشره الأحد بالمواقع والصحف المصرية حول تجديد النيابة لابنتها المعتقل عائشة الشاطر أمس غير صحيح، وذلك لأن موعد عرضها على النيابة اليوم الاثنين وليس أمس.

17-Dec-18 05:03 PM

اعتقال محامين و7 حقوقيات بمصر.. ما هي رسالة السيسي؟

شنت أجهزة الأمن المصرية حملة اعتقالات موسعة فجر وصباح الخميس طالت عدد من الحقوقيين والحقوقيات العاملين بملف الدفاع عن المعتقلين وخاصة المختفين قسريا، وشملت الحملة 8 سيدات..

01-Nov-18 01:16 PM

جورج وسوف يهاجم أصالة ويشتمها على الهواء (شاهد)

هاجم الفنان السوري جورج وسوف (55 عاما)، الفنانة أصالة نصري، وذلك لموقفها من الثورة السورية، وشتمها على الهواء مباشرة في برنامج على إحدى القنوات التونسية.

14-Jan-17 08:42 PM

خامنئي يرفض الإساءة إلى زوجات النبي "الطاهرات"

رفض المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، الإساءة لزوجات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

12-Jun-16 01:51 AM

إسلام ابنة مسؤول سياسي كبير يخلف صدمة بالمجتمع الإيطالي

تناقلت وسائل الإعلام الإيطالية خبر اعتناق ابنة أحد رموز السياسة بإيطاليا "الإسلام"، ما أثار استنكار العديد من الإيطاليين الذين عبروا عن سخطهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي..

01-Jun-16 12:01 AM

"تكفير" شيخ شيعي بعد ترضيه على أبي بكر وعمر وعائشة

اتهم مكتب الشيخ حسين إسماعيل إمام مسجد السيد عبد الحسين شرف الدين في صور اللبنانية، قارئ عزاء المجالس الحسينية في المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى السيد نصرات قشاقش، بتكفيره بسبب "ترضيه" عن الخليفتين "أبو بكر الصديق" و"عمر بن الخطاب" وأم المؤمنين عائشة.

29-Apr-15 11:21 PM

داعية نينوى ومآسي العائشات بالعراق

أستاذي الفاضل: في المقال السابق طلبت من حضرتكم لو سمعتم قصة مشابهة أو مغايرة لقصة زنزانة عائشة، ألا تستغربوا لأن عشرات العائشات يعتقلن ويغتصبن بلا ذنب.

13-Apr-15 12:12 AM

الجهادي زوج الهولندية عائشة يقدم روايته لقضيتها

تحدث الزوج السابق للفتاة الهولندية "عائشة" (19 عاماً)، التي أنقذتها أمها من يد الجهاديين في سوريا عن أيامها السعيدة زوجةً. وكانت عائشة قد اعتقلت حال وصولها لمطار ماستريخت، واحتجزت في زنزانة انفرادية؛ لاتهامها بالانضمام لمنظمة إرهابية. وتواجه في حال إدانتها السجن لمدة 30 عاماً.

23-Nov-14 05:56 PM

عائشة الشاطر: أبي يتعرض لمحاولة القتل البطيء

أكدت عائشة خيرت الشاطر، نجلة المهندس نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، أنها وأفراد أسرتها كانوا كلما انتابهم قلق عليه في محبسه أجابهم بقوله: "لن يحكم في أمر الله وملكه غير الله.. لا تقلقوا علي فأقصى ما يستطيع الانقلابيون فعله بي ما قد كتبه الله لي".

07-Apr-14 10:37 PM

عن زواج «الطفلة» عائشة وحد الرجم اليهودي!

قليلون هم من يجرؤون على إجراء القراءة النقدية لنصوصنا الدينية، التي ورثناها عن آبائنا من الفقهاء والمؤرخين الذين ما ادخروا جهدا في الحفاظ على هذا المخزون الديني، ونقلوه لنا جيلا عن جيل، ولكن هذا لا يعني أن نصوصهم تتمتع بقداسة تجعلها في منأى عن المراجعة العقلية،

17-Nov-13 02:20 PM