أخبار متعلقة

تدفيع الثمن

إرهابيو "تدفيع الثمن" يعتدون على سيارات لفلسطينيي الداخل

تعرضت عشرات السيارات في مدينة كفر قاسم في الداخل الفلسطيني المحتل، لثقب إطاراتها على يد مجهولين يعتقد أنهم متطرفون من جماعة "تدفيع الثمن" الإسرائيلية.

25-Mar-21 08:13 PM

"هآرتس": جنود جولاني يتصرفون كعصابات "تدفيع الثمن" بنابلس

هاجمت صحيفة عبرية جيش الاحتلال الإسرائيلي، على خلفية جنود من مشاة "النخبة" التي تسمى "لواء جولاني" بالتصرف مثل عصابات المستوطنين المتطرفين المعروفة بـ"تدفيع الثمن"..

07-Jun-20 08:55 AM

هكذا يشجع الاحتلال إرهاب عصابة "تدفيع الثمن" ضد الفلسطينيين

كشف موقع إسرائيلي عن وجود ارتفاع كبير في حدة هجمات عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية المتطرفة، بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، لافتا إلى أن العديد من الهيئات الحكومية الإسرائيلية تعمل على إحباط الجهود الرامية لكبح عنف المستوطنين..

24-Dec-19 12:45 PM

قلق فلسطيني من جرائم منظمة "تدفيع الثمن" المتطرفة

شهدت الأحياء الفلسطينية في القدس المحتلة الأيام الماضية قيام مجموعات من منظمة "تدفيع الثمن" المتطرفة الإسرائيلية، بأعمال تخريبية استهدفت ممتلكات عددا من العائلات المقدسية، وكتابة شعارات عنصرية تدعو لقتل وترحيل العرب

29-Dec-18 10:31 PM

"هآرتس" تكشف عن جماعة يهودية تدعو لـ"حكم ملكي ديني"

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية الأحد، إن جهاز "الشاباك" كشف خلايا جديدة من ما تسمى "جماعات تدفيع الثمن" الإسرائيلية..

27-Aug-17 10:34 AM

عصابة "تدفيع الثمن" الإسرائيلية تهاجم في الداخل الفلسطيني

قام مستوطنون متطرفون من عصابات "تدفيع الثمن"، صباح اليوم، بالاعتداء على ممتلكات تعود لمواطنين فلسطينيين في بلدة عارة العربية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

24-May-17 11:31 AM

عصابة "تدفيع الثمن" تخط عبارات مسيئة للرسول بالقدس (صور)

اعتدى مجهولون فجر الثلاثاء، من عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية المتطرفة، على ممتلكات المواطنين الفلسطينيين في مخيم شعفاط في مدينة القدس المحتلة..

09-May-17 09:58 AM

قتلة عائلة الدوابشة: أحرقناهم لتسهيل ظهور يأجوج ومأجوج

كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية، النقاب عن أن المتهمين الرئيسين في جريمة إحراق عائلة دوابشة هما نجلا حاخامين بارزين، أحدهما يحمل الجنسية الأمريكية..

04-Jan-16 09:49 AM

حيفا: عبارات مسيئة للنبي ودعوات للانتقام من العرب

تتواصل الاعتداءات العنصرية على المواطنين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، من قل جماعات يهودية وجماعات "تدفيع الثمن" الإرهابية، مع تعالي الأصوات الصادرة عن متطرفين يهود، تدعو لمقاطعة البلدات العربية اقتصاديا لتضامنها مع غزة، وفصل العديد من الموظفين والموظفات العرب لمواقفهم وآرائهم..

27-Jul-14 05:46 PM

مستوطنة يزهار.. قلب العنف ضد الفلسطينيين والجيش

في قلب الضفة الغربية وفوق مدينة نابلس تطل مستوطنة يزهار التي أصبحت عنوانا على حركة التطرف الاستيطاني في الضفة الغربية، ليس بسبب العنف الممارس ضد الفلسطينيين فقط ولكن بسبب الهجمات ضد الجيش الإسرائيلي الذي يحاول تفكيك الكتل التي يقيمها المستوطنون ويرى أنها "غير قانونية".

13-May-14 07:26 PM

السلطة تطالب باعتبار "تدفيع الثمن" إرهابية

طالبت السلطة الفلسطينية، الثلاثاء، المجتمع الدولي بوضع المجموعات الاستيطانية المتطرفة "شبيبة التلال"، والتي تنفذ أعمالا انتقامية من الفلسطينيين تحت شعار "تدفيع الثمن" على قائمة المنظمات الإرهابية الدولية.

13-May-14 05:23 PM

كنائس القدس تتحرك ضد عصابات "تدفيع الثمن" اليهودية

قالت بطريركية اللاتين في مدينة القدس، إن رؤساء الكنائس المسيحية في الأراضي المقدسة يهيئون أنفسهم لإطلاق حملة توعية إعلامية واسعة، على المستويين المحلي والدولي

08-May-14 09:26 AM

عرب 48 يهددون بتشكيل لجان لمواجهة "تدفيع الثمن"

هدد رؤساء المجالس العربية في الداخل الفلسطيني (الأراضي المحتلة عام 48)، بتشكيل مبادرات محلية لتشكيل لجان حراسة مسلحة لمناطقهم، رداً على الاعتداءات المتكررة التي تنفذها جماعة "تدفيع الثمن" بحقهم وممتلكاتهم.

04-May-14 12:16 PM

"تدفيع الثمن" تعتدي على قبر "عز الدين القسام"

قام مستوطنون ينتمون لجماعة "تدفيع الثمن" بالاعتداء على قبر الشيخ عز الدين القسام في بلدة نيشر قرب حيفا، وذلك بكتابة شعارات مسيئة عليه.

02-May-14 05:02 PM

الداخل الفلسطيني يتظاهر ضد اعتداءات "تدفيع الثمن"

شارك المئات من فلسطينيي الأراضي المحتلة عام 1948، عصر الاثنين، في المظاهرة المناهضة للاعتداءات التي تعرضت لها البلدات العربية في الداخل من قبل عصابات "تدفيع الثمن" اليهودية، والتي كان آخرها الاعتداء على مسجد أبو بكر الصديق في حي عراق الشباب بمدينة أم الفحم.

21-Apr-14 07:52 PM

مستوطنون يقطعون أشجار زيتون بالضفة

أقدم عدد من المستوطنين اليوم الاثنين على قطع أكثر من 20 شجرة زيتون وحطموا أجزاء من الغرف الخاصة بالمزارعين في قرية قصرة جنوبي مدينة نابلس

18-Nov-13 11:19 AM