أخبار متعلقة

شلح

تشييع رمضان شلح في دمشق.. والجهاد تشكر عباس وحماس (شاهد)

شارك المئات في العاصمة السورية دمشق، بتشييع جثمان أمين عام حركة الجهاد الإسلامي السابق، رمضان شلح.

07-Jun-20 02:20 PM

أمين عام حركة الجهاد الإسلامي يلتقي شمخاني في طهران

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية بأن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح التقى أمين عام مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني في العاصمة الإيرانية طهران؛ لإجراء محادثات ثنائية.

11-Dec-16 02:09 AM

فلسطين وأحمد الزند وشقاء الوعي المصري!

لستُ واثقًا من وجود تصريحات جديدة لأحمد الزند، يتهم فيها الدكتور رمضان عبد الله شلح، ، باغتيال الشيخ أحمد ياسين، رحمه الله، حيث وجدت تصريحات للزند بهذا المعنى تعود إلى ثلاثة شهور على الأقل، أدلى بها في لقاء على قناة "صدى البلد" مع المذيع أحمد موسى المشهور بدعوته الجيش المصري لـ "دكّ أمّ حماس في غزة"

26-May-15 04:50 AM

أبو مرزوق ينفي تورط رمضان شلح في اغتيال الشيخ ياسين

نفى عضو المكتب السياسي لحركة حماس، الدكتور موسى أبو مرزوق، الاتهامات التي وجهها وزير العدل المصري الجديد أحمد الزند، للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، الدكتور رمضان شلح، المتمثلة بالمساعدة في اغتيال الشيخ الشهيد أحمد ياسين مؤسس حركة حماس.

25-May-15 12:56 AM

شلح: التنسيق بين حماس والجهاد لم ينقطع (فيديو)

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبدالله شلح أن التنسيق بين حركتي "حماس" والجهاد مستمر ولا ينقطع، مشيراً إلى أنهم شركاء في الحرب والسلم وفي كل آن.

13-Mar-14 08:59 PM

شلح يطرح رؤية لبناء مشروع وطني فلسطيني

طرح رمضان شلّح، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الإثنين، رؤية لما أسماه "إعادة بناء المشروع الوطني على استراتيجية جديدة".

18-Nov-13 08:24 PM