أخبار متعلقة

مكتب

8 أسباب تجعل الموظفين المثاليين يستقيلون

نشرت مجلة "بسيكولوخيا إي مينتي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن الأسباب التي يمكن أن تدفع موظفا مثاليا إلى الاستقالة..

13-Aug-20 07:47 PM

عريقات: قدمنا شكوى رسمية ضد إسرائيل للجنائية الدولية

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، الثلاثاء، أن المنظمة تقدمت بشكوى رسمية للمدعية العامة في المحكمة الجنائية بشأن جرائم الاحتلال الإسرائيلي، آخرها القرار الإسرائيلي بهدم قرية الخان الأحمر..

11-Sep-18 01:51 PM

عدم تجديد ترخيص مكتب منظمة التحرير بواشنطن.. دلالات ومخاطر

تعكس الخطوة الأمريكية، بقرارها عدم تجديد ترخيص مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، وفق مختصين، الكثير من الدلالات و"الوجه القبيح" للسياسة الأمريكية، في تعاملها مع القضية والحقوق الفلسطينية..

19-Nov-17 03:54 PM

مصدر: ترامب قد يجمد إغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن بشرط واحد

قال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية، السبت، إن الرئيس دونالد ترامب "من الممكن أن يجمد" التحرك الساعي لإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة واشنطن.

19-Nov-17 01:11 AM

وكالة الأناضول تغلق مكتبها بالقاهرة خوفا من سجن صحفييها

أعلنت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية غلق مكتبها في القاهرة بعد تضييقات رسمية مصرية تزايدت بشدة في الشهور الأخيرة، وكان آخرها رفض السلطات منح الوكالة تصاريح للصحفيين العاملين بها.

01-Jun-15 12:29 AM

مصر تفتتح مكتبا عسكريا في أوغندا لتعزيز العلاقات

افتتحت الحكومة المصرية، الأربعاء، مكتبا عسكريا في أوغندا؛ بهدف تعزيز العلاقات العسكرية والتعاون مع الدولة الواقعة في شرق أفريقيا.

27-Aug-14 08:33 PM

"داعش" يفتتح مكتبا نسائيا لزواج مقاتليه بسوريا

بعد تسيير تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش" رحلات سياحية لعناصره والمدنيين بين شمال سوريا وغرب العراق لتعريفهم على الأراضي التي يسيطر عليها، قرر أن يفتتح مكتبا نسائيا للفتيات العازبات والأرامل الراغبات بالزواج من مقاتلي التنظيم.

29-Jul-14 02:21 AM

تونس تفتح مكتبا في سوريا لمتابعة مواطنيها

قررت تونس فتح مكتب إداري لها في سوريا، لمتابعة أوضاع جاليتها والسجناء التونسيين.

08-Jun-14 01:46 AM

واشنطن تفتح مكاتب تمثيل دبلوماسي للمعارضة السورية

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن واشنطن قررت فتح مكاتب لـ"الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية"، تعد بمثابة بعثات أجنبية، لكن هذه المكاتب الدبلوماسية لا تمثل اعترافا بحكومة سورية، ولا علاقة لها بطرد سفير النظام السوري من البلاد عام 2012.

06-May-14 02:45 AM

" وزراء الداخلية" يطلقون مكتبا لـ "الأمن الفكري"

أصدر مجلس وزراء الداخلية العرب، "بيان مراكش لمكافحة الارهاب"، مشددا على تأييده لكل الاجراءات المتخذة من قبل الدول الأعضاء لضمان أمنها واستقرارها .

14-Mar-14 06:29 AM

غزة: إعادة فتح مكتبيْ "العربية" و "معا"

سمحت الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، بإعادة فتح مكتب قناة "العربية"، بعد نحو 4 أشهر على إغلاقه، بدعوى "نشر أخبار مغلوطة عن القطاع"

19-Nov-13 05:42 PM